بدعم من مؤسسة خليفة .. اختتام بطولة أبو مبارك لكرة القدم بسقطرى

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
بدعم من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية نظم إتحاد كرة القدم أرخبيل سقطرى دوري أبو مبارك لكرة القدم في مدينة زايد جنوب سقطرى والتي شارك بها 17 فريق رياضي من مختلف مناطق جزيرة سقطرى.
وقد فاز بالبطولة نادي ردفان الرياضي على نادي الشرق بركلات ترجيحية وفي نهاية المبارة توج نادي ردفان بالكأس والميداليات الذهبية كما توج الوصيف بالكأس والميداليات الفضية.
وحضر المبارة النهاية حشدا كبيرا من أبناء سقطرى وكوكبة من رموز السلطة المحلية والقائم بأعمال السلطة المحلية العميد / علي أحمد عبدالله الرجدهي مدير عام الشرطة  وسالم داهق علي مدير عام مديرية حديبو وعلي محمد صعباب مدير عام الشباب والرياضة.
وصرح مدير عام مديرية حديبو الأستاذ سالم داهق علي بأن ما تقدمة مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لارخبيل سقطرى وطوال ثلاث سنوات في شتى مناحي الحياة والقطاعات وخاصة في قطاع الشباب والرياضة الدينا يعتبرون عماد هذا الارخبيل ومستقبله فقد شهدا هذا القطاع دعما كبيرا في مختلف الجوانب ومنها بناء ملعب حديبو الرياضي الكبير وملعب مدينة زايد وكذا في مجال اشراك المنتخب وتدريبة خارجيا ودعم الاتحاد لاقامة الانشطة الارياضية المختلفة والمسابقات الثقافية.
واحتفل نادي ردفان الرياضي بتتويجة بالكأس متجها صوب مدينتة قلنسية بقافلة من المشجعين والسيارات التي ترفع صور رموز دولة الامارات العربية المتحدة وسط الزغاريد والهتافات لدولة الخير الامارات.
وكانت دورة رياضية صيفية شارك بها أبناء سقطرى بأنديتها ممتمنيين لصاحب المسابقة خلفان المزروعي أبو مبارك كل التوفيق والنجاح في قيادة تنمية أرخبيل سقطرى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: