fbpx
قائد المنطقة العسكرية الرابعة يحمل رئيس هيئة الاركان العامة المسؤولية عن اختلال جبهات المواجهة وبسبب اسقاف مستحقات المنطقة منذ 4 اشهر
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

حمل قائد المنطقة العسكرية  الرابعة اللواء فضل حسن محمد رئيس هيئة الاركان العامة اليمنية مسؤولية أي انهيار في جبهات  القتال التي تتصدى فيها وحدات المنطقة العسكرية الرابعة لمليشيات الحوثيين الانقلابية.

جاء ذلك خلال رسالة تم الكشف عنها ارسلها اللواء فضل حسن الى رئيس هيئة الاركان العامة حمله خلالها  المسؤولية عن انهيار الجبهات التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة.

وقالت رسالة قائد المنطقة العسكرية الرابعة ان المنطقة وصلت الى أسوأ حال بعد ان كانت قيادتها تقول دائماً ” خير الأمور اوسطها ” ولكن هذه المرة انعكس الحال الى الأسوأ.

واضافت الرسالة ” نحن في الوسط من يميننا مأرب ومن يسارنا الساحل الغربي تصرف الاكراميات والحوافز وصرفيات يومية ومرتبات ودعم لا محدود بالاسلحة والاليات والمعدات ونحن أين مكاننا من الاعراب.

واكدت الرسالة ان المنطقة العسكرية الرابعة تعيش وضع سيء حيث جاء فيها ” اخر ما وصلنا اليه ان البنك المركزي أوقف المستحقات المالية قيمة الغذاء والوقود للأشهر يونيور – يوليو – اغسطس – سبتمبر 2018، وخلال هذه الفترة  كنا نأخذ دينا من التجار وبسبب تدهور العملة وقفوا التجار التعاون معنا وأصبحنا في موقف حرج بل لا نستطيع تأمين الوحدات بالغذاء والوقود وبالذات الوحدات في جبهات القتال.

وواضاف اللواء فضل حسن في رسالته: خلال هذه الفترة لا نجد جهة مسؤولة تحل هذه المشكلة وباعتباركم الجهة المسؤولة ” الرجل الاول في وزارة الدفاع “. تكرموا بالاطلاع وعمل حل سريع لهذه المشكلة كونها لا تقبل التأخير أكثر من 24 ساعة . كون المليشيات الانقلابية تحشد والقاعدة تتحرك . من المسؤول اذا حصل خلل في الجبهات لا قدر الله.

أخبار ذات صله