fbpx
أبين : “الهلال الأحمر” يوزع 1500سلة غذائية على أهالي المحفد
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين – خاص.
سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم قافلة مساعدات إنسانية لسكان مديرية المحفد بمحافظة أبين ، وذلك بالتزامن مع الحملة الأمنية التي أطلقتها قوات الحزام الأمني تحت إسم (ام المعارك) لتعقب فلول تنظيم القاعدة في المديرية.
حيث قام فريق العمل بتوزيع 1500سلة غذائية ، على سكان عدد من القرى في مديرية المحفد وضواحيها ، مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
ونزل برفقة القافلة الغذائية وفريق التوزيع قائد الحزام الأمني بمديرية المحفد علي هادي ، الذي زار أثناء عملية التوزيع أسر الشهداء في القرى المستهدفة وسلم لهم السلة الغذائية.
وعبر عدد من الأهالي والشخصيات الاجتماعية في مديرية المحفد عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على وقوفها إلى جانبهم في تطهير المنطقة من عناصر الإرهاب وكذلك اغاثتهم بالمواد الغذائية التي تخفف عنهم من معاناتهم ، جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد ومناطقهم بشكل خاص ، والناجمة عن تدهور العملة المحلية.
 وأكدوا أن دعم دولة الإمارات مستمر ومتواصل ، وليست هذه القافلة الإغاثية الأولى ولن تكون الأخيرة ، فقد وصل دعم الهلال الأحمر الإماراتي إلى كل بيت في مديريتهم ، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع بمجال التعليم والصحة في عموم المحافظة ، ومواقف دولة الإمارات في محاربة الإرهاب.
أخبار ذات صله