fbpx
لقاء موسع لأبناء مديرية المسيلة دعماً للسلطة المحلية والتحالف العربي في محافظة المهرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي – ناصر الساكت.
نُظم اليوم بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة لقاءا موسعا لأبناء المديرية لبيان موقفهم المعارض للاعتصامات وتأييدا للسلطة المحلية وللتحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية ، برعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت، وحضور قيادة السلطة المحلية بالمديرية، وأعضاء المجلس المحلي وشيوخ وأعيان المديرية وحشد من المواطنين الذين تداعوا من مختلف مناطق المديرية .
وفي اللقاء استنكر مدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي ما حصل بالمديرية المسالمة من اعتصامات ، ومعبرا عن أسفه الشديد لما اسماه محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار.. قائلاً: لقد تم الإتفاق بشأن معسكر التحالف، المستحدث في منطقة العيص، بين السلطة والتحالف والمواطنين، وحل الإشكال القائم وحرر في محضر رسمي، وإن من يحاول الاصطياد في المياه العكرة ويدغدغ مشاعر المواطن البسيط ستبؤ محاولاته الخاسرة بالفشل.
وأكد الدحيمي بأنهم سيظلون جنوداً لمحاربة ما يهدد أمننا وأمن دول الجوار بما أوتوا من قوة ومن إمكانيات، معرباً عن أسفه الشديد من احتشاد مجاميع مسلحة من خارج المديرية للإساءة لها والدعوة إلى إعتصام فيها تحت مبررات واهية ومبطنة تضر بالنسيج الإجتماعي وتعطل مسيرة التنمية .. محرصاً على أبناء المسيلة للحفاظ على أمن واستقرار المديرية وان لا يجعلون منها مرتع للفوضى وساحة للصراعات.
ودعا مدير عام المسيلة أبناء المديرية للتكاتف والتعاون للحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم جهود السلطة في هذا الجانب باعتبار الأمن مفتاح التنمية والبناء.. مجددا تأكيد ووقوف أهالي المسيلة بكافة شرائحهم الإجتماعية إلى جانب الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والسلطة المحلية بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت وتأييدهم للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والخطوات التي تتخذها في خدمة وتنمية المحافظة وتعزيز أمنها واستقرارها.
ووجه فضل الدحيمي جميع المواطنين للتفاعل الإيجابي مع الحملة الأمنية الموسعة التي تهدف إلى مكافحة الظواهر السلبية في المجتمع، وللتعاون مع الجهات الأمنية المنفذة للحملة ومساندتها في مهامها وإنجاحها لما لها من أهمية قصوى في حفظ الأمن والأمان والاستقرار والنظام في سبيل الوصول إلى تنمية شاملة مستدامة.
وأشار الأستاذ محمد يحيى الدحيمي – ناشط شبابي – في كلمة الشباب إلى أن المجتمع بالمديرية متعايش ومحب للسلم وهناك محاولات يائسة للزج بالمديرية في أتون الفوضى الخلاقة والصراعات.. موضحا بأن التواجد السعودي تواجدا عاديا وليس بتلك الصورة التي يحاول البعض تصويرها للرأي العام ولم يكن هناك منعا للصيادين أو ما يقيد حركة المواطنين لأغراض حياتية داخل المديرية .
وأشاد بالخطوات التي اتخذتها السلطة بتمكين الكوادر الشبابية من إدارة شؤون المحافظة وإفساح المجال أمامهم للإبداع وخدمة المجتمع.. مطالبا بدفع المزيد من الدماء الشابة المؤهلة علميا وعمليا لقيادة المحافظة.
كما ألقيت في اللقاء كلمة عن الشيوخ والأعيان وقصيدة شعرية وعدد من المداخلات البناءة الرافضة لدعوات الاعتصام والمؤيدة للخطوات الأمنية والتنموية التي يقوم بها التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية.
أخبار ذات صله