فشل مسيرة مؤيدة للرئيس هادي بعدن وناشطون يقولون ان مرتزقة يقفون خلفها

 

يافع نيوز – خاص

فشلت مسيرة داعمة للرئيس هادي دعا لها نشاطون  مساء اليوم في العاصمة عدن .

وقال مواطنون ان العشرات تم جلبهم من منطقة دار سعد للخروج في مسيرة قالوا انها تأتي تأييداً للرئيس هادي ورداً على مقابلة نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك  في قناة ابو ظبي مساء اليوم والذي قال ان الرئيس هادي لم ينتخبه احد في الجنوب .

ناشطون جنوبيون سخروا من التظاهرة وقالوا انها اظهرت الحجم الحقيقي للرئيس هادي، وان مرتزقة يتاجرون بالرئيس هادي بهدف التكسب المادي ولا يهمهم اطلاقاً الرئيس هادي بقدر ما يهمهم كم يكسبوا من تنظيم فعاليات تسيء للرئيس هادي .

الصحفي عبدالسلام عارف علق على التظاهرة وقال في منشور على صفحته : مظاهرة خورمكسر للاسف تشوه بالرئيس وتقزمه على أنه يتبع مجموعة صغيرة .. يا اخجف من الخجف الرئيس هادي رئيس شرعي وكلنا معترفين فيه وخلافنا معه على من يحيطون به من الاخوان المسلمين ، لكن أن يتم تقزيمه على أنه يتبع جهة معينة وبمظاهرة تقزمه وتهينة والقائمين على المظاهرة يا اما يريدون إحراقه يا اما هم اغبياء بالفطرة .

بدوره قال الناشط محمد مظفر العولقي في منشور على صفحته على الفيسبوك معلقاً على المسيرة :

ان الرئيس الشرعي الذي تدعم شرعيته الدول الخمس الدائمة العضوية بمجلس الامن والدول الـ 18 الاوصياء ع اليمن والتحالف العربي الذي يدعم حربه ع الانقلاب وله سفارات في اكثر من 150 دوله حول العالم يخرج مسيره ليلية في ازقه حي السعاده خورمكسر لاتتجاوز العشرات تايداً لشرعيته.

من الذي يبهذل بهذا الرجل ويخدم خصومه ويحرج حلفاءه ؟؟؟

صورة من المسيرة التي خرجت اليوم تأييداً للرئيس هادي في خور مكسر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: