وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب .. المحافظة واعدة بالاستثمارات ونرحب بالمستثمرين لإقامة مشاريعهم المختلفة

يافع نيوز – شحن –  ناصر الساكت.
أوضح وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات  بأن المهرة محافظة واعدة وتتميز بكثير من المزايا والمقومات الاستثمارية الحيوية في مختلف القطاعات .
وقال على هامش تدشين مشروع (مجمع سبأ السياحي ) بمديرية شحن اليوم :
(من شحن .. نقطف أولى ثمار البرنامج الاستثماري التنموي الذي بشر به المحافظ الشيخ راجح باكريت عند توليه قيادة المحافظة من خلال فندق سبأ السياحي (2) الذي افتتحناه اليوم بمديرية شحن الحدودية لرجل الأعمال اليمني الشيخ زايد الزايدي بتكلفة تصل إلى مليون دولار حيث تمثل شحن  منطقة اقتصادية هامة وينتظرها مستقبل مشرق لوجود فيها أهم منفذ جمركي على مستوى الجمهورية (منفذ شحن) ولموقعها الجغرافي الحيوي كبوابة شرقية لليمن ).
وأضاف وكيل الشباب كلشات بأن التنمية ستبدأ من المهرة كما قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خلال زيارته الأخيرة للمحافظة في كلمته التاريخية لأبناء المهرة وستتواصل مسيرة البناء تحت قيادة الاخ الرئيس حتى تصل إلى مران بصعدة بعد إنهاء الانقلاب وكسر شوكة المليشيات الحوثية واستعادة الدولة ومؤسساتها إلى يد الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي .
ودعا كلشات كافة رجال المال والأعمال القدوم إلى المهرة واستثمار أموالهم فيها باعتبارها محافظة تنعم بالأمن والاستقرار والهدوء وتتميز بمقومات استثمارية متعددة في مختلف القطاعات الاقتصادية والسلطة فيها قائمة بكل مؤسساتها و كذلك النظام والقانون .
مؤكدا بأن السلطة المحلية بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة  ستعمل على تقديم كافة التسهيلات وعوامل الدعم والتشجيع للمستثمرين والاستثمارات المحلية والخارجية .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: