fbpx
نزول ميداني لقيادة نقابة المعلمين والتربوبيين الى مدارس مديرية الشيخ عثمان بعدن لتفعيل الاضراب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
نفذت قيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين ، اليوم ، نزولها الميداني الى عدد من مدارس مديرية الشيخ عثمان بعدن ، ومنها مدارس ( العبيدي وردفان وثانوية بلقيس والعبادي).
 والتقى وفد قيادة النقابة بالاستاذ/ حسين يافعي رئيس النقابة في مديرية الشيخ عثمان والاستاذة /اشتياق محمد سعد نائب الرئيس بالادارة المدرسية ومديرة مدرسة العبيدي الاستاذة اشواق طه والاجتماع بالمعلمات والمعلمين.
ورحبت الاستاذة اشواق طة بالضيوف من قيادة النقابة وتم الجلوس مع عدد من المعلمات ، ووضحت  ضوابط الاضراب وضرورة الالتزام بها وحثت على ضرورة تكاثف الجهود لنجاح الاضراب.
من جانبه قال الاستاذ حسين يجب ان نعطي صورة حضارية بفرض الاضراب والمطالبة بالحقوق مؤكدا على  عدم استقبال الطلاب في المدارس واستمرارية الاضراب ولايرفع الاببيان رسمي من النقابة بعد التوصل الى حل مع وزارة التربية والتعليم مؤكدا نجاح الاضراب وتفاعل المعلمين والمعلمات في جميع مدارس المديرية .
وعبر معلمون غاضبون في اللقاء عن استيائهم من تصريحات وزير التربية حول تسوية عدد من الحالات لموظفو العام 2011  م والتي لايرون لها حيزا في الوجود الا في المواقع الالكترونية والاخبارية ودعا المعلمون الوزير الى تحمل المسولية الكاملة في المتابعة واطلاق كل المستحقات للمعلمين .
رافق النزول عدد من قيادة النقابة في المديرية الاستاذ /منيف عبد الغفور  ،الاستاذ /وضاح محمد حسن.
أخبار ذات صله