برعاية المحافظ باكريت..وكيل محافظة المهرة الأول يفتتح مجمع خيمة سبأ السياحي (2 ) بمدينة شحن

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
أفتتج وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري بمعية وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ  بدر سالم كلشات اليوم مجمع خيمة سبأ السياحي (  2 ) بمديرية شحن  للمستثمر  اليمني زايد علي الزايدي بتكلفة إجمالية تبلغ مليون دولار أمريكي ما يعادل (500) مليون ريال يمني .
وبعد قص شريط التدشين طاف الوكيل الأول بأجنحة وغرف الفندق ومكوناته السياحية والترفيهية الأخرى  .. معبرا عن سعادته بالخدمات  الفندقية الراقية الني سيقدمها المجمع  والتصميم الهندسي الفريد من نوعه .
وأكد الوكيل الأول بن عويض على أهمية هذا المشروع الاستثماري في إنتعاش الحركة السياحية والإستثمارية بالمحافظة .
موضحا  بأن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت تولي قطاع الإستثمار إهتمام خاص وستقدم كافة التسهيلات وعوامل التشجيع للمستثمرين وتهيئة المناخات المناسبة لهم .
داعيا رجال المال والأعمال لإستثمار أموالهم وإقامة المشاريع التنموية في مختلف المجالات واستغلال المقومات والمزايا الاستثمارية التي تتميز بها المهرة وحالة الأمن والاستقرار والهدوء فيها باعتبار القطاع الخاص شريك أساسي في مسيرة التنمية .
وابدأ بن عويض إعجابه  بالمشروع السياحي العملاق والفترة القياسية السريعة التي نفذ فيها  وهي (10)  أشهر متواصلة من العمل والبناء على مساحة تقدر بـ ” 4900″ متر مربع، ويتكون من فندق مكون من 35 غرفة و7 أجنحة فاخرة ومنتزه مكون من 20 خيمة خاصة راقية، صالة عامة، جلسات مسائية، مسطحات خضراء ونوافير مائية، سوبر ماركت، كفتيريا، مغسلة، صرافة، أمانات المسافرين مواقف سيارات 60 موظف في المجمع..
وكان محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قد أشاد – في وقت سابق في تغريدة سابقة له –  بهذا المشروع السياحي الذي يمثل نقلة نوعية  .
وقال ( نرحب بالإستثمار في القطاع السياحي المهم وغيره في إطار المضي قدما بالمحافظة نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة وبناء الإنسان  ).
ودعا  المستثمرين لإقامة مختلف المشاريع وفي أي مجال وستقدم لهم التسهيلات المطلوبة .
وقدم الوكيل الأول درعا للشيخ زايد الزايدي مقدم من السلطة المحلية تقديرا له على سرعة التنفيذ وإنجاز  المشروع في فترة قياسية سريعة.
إلى ذلك تفقد الوكيل الأول ووكيل الشباب سير العمل في عدد من المشاريع الإستثمارية المماثلة بالمديرية ومستوى الإنجاز فيها .
حضر الإفتتاح مدير عام  مديرية شحن محمد بن محمد زعبنوت ومدراء عموم مكاتب السياحة أحمد رعفيت وهيئة الإستثمار هاني بن حمدون وجمرك شحن سالم عقيل احمد وبنك التسليف الزراعي عبدالسميع الشامي والعقيد كامل زعبنوت قائد حرس الحدود والشيخ سعيد مبخوت العوبثاني وعدد من المسؤولين وشيوخ ووجهاء المنطقة .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: