fbpx
ناشطون من حضرموت : قطر وايران هم من يقف خلف الاساءة لرموز الامارات والسعي لحرف الاحتجاجات عن مسارها 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قال ناشطون من حضرموت ان فادي باعوم يقف خلف حرف الاحتجاجات عن مسارها، بتمويل اعمال فوضى واستهداف دول التحالف، خدمة لأجنده ايرانية قطرية.

الكاتب الصحفي هاني مسهور قال في تغريدة على صفحته حذرنا من فادي باعوم الذي ثبت أنه وزع مبلغ ١٥٠ مليون دولار في محافظات المهرة وحضرموت ولحج وشبوة وعدن للقيام لتمرير أجندة قطر في المحافظات المحررة وحدث ذلك في افتعالهم لازمة المهرة واليوم ظهروا في المكلا .

رئيس تحرير صحيفة أخبار حضرموت ” عماد الديني ” قال ان ما حدث مؤسف ومرفوض ماشهدته المكلا صباح اليوم من أعمال تخريبية طالت اعمدة الانارة ومؤسسات الدولة من قبل مندسين يحاولون ركب الموجة واستغلال الاندفاع الشعبي والاحتجاجات السلمية الرافضة لفشل الحكومة في وقف الانهيار الكارثي للعملة وارتفاع الأسعار بشكل جنوني.

 

بدوره قال رئيس تحرير حضرموت 21 ان الهجوم الكبير على قوات النخبة الحضرمية وحضرموت ودول التحالف خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة معروفاً من يقف خلفة الان وتابعوا صفحات أعداء حضرموت واعداء النخبة الحضرمية.

وأضاف يريدون إيهام الجميع بأن النخبة لم تنحاز يوماً لمطالب الحضارم ولم تقف يوماً معهم… والصحيح أنها من قدمت الكثير من الشهداء والجرحى وخير الرجال دفاعاً عن حضرموت بمساعدة ودعم مباشر من التحالف العربي .

أخبار ذات صله