fbpx
رجل الاعمال الشيخ عبداللاه حفيظ يزور مستشفى المفلحي بيافع ويتفقد سير العمل فيه
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

زار رجل الاعمال اليافعي الشيخ عبداللاه حفيظ يوم امس مستشفى المفلحي ” الداهن” وتفقد سير العمل بالمبنى الحديث.

وكان في مقدمة مستقبليه مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور محمد عبدالرب ومدير مستشفى المفلحي الدكتور علي بن علي وعدد من الشخصيات الادارية والاجتماعية والطبية بالمديرية.

وقام الشيخ عبداللاه حفيظ بجوله تفقديه في مشروع التوسعه” المبنى الحديث” واستمع الى شرح مفصل من قبل القائمين على المشروع

وخلال الجوله التفقديه استمع الشيخ حفيظ من المقاول جبران عن اهم الصعوبات والمعوقات التى يعانيه المشروع والسبل الممكنه لحلها .

وبعد ذلك توجه الشيخ عبداللاه حفيظ ومرافقيه الى مستشفى القديم وطاف باقسامه واستمع الى شرح مفصل من قبل القائمين عليه، وابدء اعجابه بالمستوى الذي وصل اليه المستشفى ومشددا على ضرورة تحسين الاداء والخدمات .

واستمع من الدكتور علي بن علي مدير المستشفى عن الصعوبات والنواقص التى يعاني منها المستشفى وعلى ضرورة ايجاد حاضنات للخدج ، وتوفير بروبات لجهاز التلفزيون، وكذلك ملحقات حهاز التحليل ،وغيرها من احتياجات العمل الطبي.

ووعد الشيخ عبداللاه حفيظ برفع كل النواقص والمستلزمات الطبية ومحاوله توفيرها وبالتعاون مع جميع الخيرين.

وفي نهاية الزيارة وجه مدير عام المديرية الاستاذ عمار الذرحاني شكره الجزيل بسمه وبسم السلطة المحلية ونيابة عن ابناء المفلحي كافه الى رجل الاعمال الشيخ حفيظ على كل ما قدمه للمديرية ودعمه للعمل الخيري في كل المجالات متمنيا له وكل الداعمين والخيرين بالتوفيق والنجاح في سائر اعمالهم.

رافق الشيخ عبداللاه حفيظ الاستاذ فضل مكرد رئيس لجنة الداعمين ورجل الاعمال الشيخ عبدالله عتوان وعدد من التجار والداعمين واعضاء المجلس الانتقالي والمحلي بالمديرية.

* من جلال القيدعي

أخبار ذات صله