fbpx
بمهرجان عيدي ترفيهي هادف .. الهلال الأحمر الإماراتي يدخل الفرحة إلى قلوب الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في أبين
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين :

نفذ الهلال الأحمر الإماراتي فعاليات المهرجان العيدي الترفيهي والهادف للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة أبين اليوم الخميس “ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ، وفي إطار عام زايد 2018 م .

وقال خالد هيثم منسق المنظمات المحلية والدولية والهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة المهرجان العيدي الذي تم تنظيمه بدعم سخي من الهلال الأحمر الإماراتي بتكون من شقين الأول يهدف إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم توفير بسطات للمعاقين وشراء بضاعة لتلك البسطات ليقوم المعاق بدور فعال في المجتمع ويعيل نفسه في محاولة لتشجيعه على أن يكون عنصر فاعل في المجتمع و أسرته.

وأضاف أن الأطفال المشاركين قاموا بعملهم في كورنيش الرئيس الشهيد سالمين على شاطئ البحر والذي، يشهد في أيام العيد ازدحاما شديدا بالعائلات وزوار الكورنيش مم يعزز قدرات الشراء ويتمكن الأطفال المعاقين من بيع البضائع كل حسب خياراته وقدراته ورغبته.

ونالت الفكرة و المشروع إعجاب جميع رواد الكورنيش من العائلات الذين أقبلوا على الشراء من تلك البسطات.
وشاهد الجميع الفرحة وهي تعتلي وجوه المعاقين الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بطريقتهم الخاصة.

وعبر الأطفال وأولياء الأمور والأقارب عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على كل ما تقدمه من دعم لمحافظة أبين في مختلف المجالات وصولا إلى دعمهم لإقامة فعاليات العيد .

وتضمنت فعاليات العيد احتفال في مدرسة 22 مايو ورحلة ترفيهية تخللها عدد من ألعاب التسلية والهدايا والحلويات والمشروبات ادخلت الفرحة بين الأطفال وأولياء الأمور الذين حضروا الحفلة ومنحت للأطفال هدية عيدية رسمت البسمه على محياهم وكانت فرحتهم ثلاث العيد والمهرجان والهدية .

أخبار ذات صله