مظاهرات حاشدة في سقطرى تطالب برحيل المحافظ وتتهمه بتعطيل التنمية في المحافظة

يافع نيوز – خاص 

شهدت محافظة سقطرى صباح امس تظاهرة حاشدة شارك فيها المئات من أبناء المحافظة للتعبير عن سخطهم واستنكارهم لممارسات حزب الاصلاح ومحافظ المحافظة الذي ينفذ أجندتهم .

واتهم المتظاهرون حزب الإصلاح ومحافظ المحافظة بالعمل على إيقاف التنمية في الجزيرة ووضع العراقيل امام جهود دولة الامارات التي تعمل على التخفيف من معاناة أبناء الارخبيل.

ورفع المتظاهرون لافتات باسم المجالس المحلية للمحافظة ومشائخ ومقادمة المحافظة وجهوا من خلالها انذار للسلطة المحلية بعدم عرقة العملية التنموية ومضايقة المانحين وإبقاء قطاع الكهرباء لمؤسسة خليفة.

وقال المتظاهرون ان محافظ سقطرى قام بإيقاف العمل بالكهرباء والطرق والثروة السمكية والتعليم وغيرها من مرافق التنمية والبناء والقيام بحملات اعلامية ضد رموز دولة وقادة دول التحالف ونشر الشائعات واقلاق السكينة العامة .

كما اتهم المتظاهرون السلطة المحلية بالمحافظة بسجن المواطنين دون اي وجهة حق والتدخل في الجمعيات والاتحادات وفصل كوادرها واحلال المنتمين والمناصرين لهم  بدلا عنهم .

ورفع ابناء سقطرى رسالة الى رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي لوقف تدخلات حزب الاصلاح وانقاذ سقطرى من ارتهان المحافظ لحزب الاصلاح .

 وقالوا في رسالتهم وكأنه لا يكفينا ما اصابنا من اعاصير ليأتي اعصار الاخوان والمحافظ في وقف التنمية وعجلة التطور في هذا الارخبيل القابع في المحيط الهندي .

وحمل أبناء سقطرى في رسالتهم رئيس الجمهورية المسؤولية الكاملة عن حياة وارواح ابناء سقطرى وتنميتهم امام العالم وذلك من خلال تجويعهم ووقف تنميتهم واطالة امد الحرب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: