fbpx
مدير عام المنصوره ينفي تقديم استقالاته من منصبه
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

نفى الاخ محمد عمرالبري مدير عام مديرية المنصورة ماتناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم استقالته من منصبه نفيا قاطعا
معربا عن اسفه الى ماوصلت اليه بعض الوسائل الاعلاميه من وضع وتسيب وعدم النزاهه المهنيه لتربك فيه المشهد العام وتؤجج التوتر وتضرب السلم والامن المجتمعي في اختلاق الشائعات الرخيصه .

وفي معرض نفيه قال الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية اننا قبلنا تلك الوظيفه العامه من منطلق وطني للمساعده في تدعيم الاستقرار ونحن ليس من النوع الذي يفر عند احتدام المشكلات بالاستقاله.

واضاف نحن في معترك حقيقي لاعادة الاستقرار والامن والسلام للمجتمع وليس من الحصافه الهروب من تلك المسئوليه .

واشار مدير عام المنصوره ان استلامناوظيفة مدير عام مديرية المنصوره كان في وضع دقيق وحساس ومرتبك والكثير تخلوا عن ذاك التكليف وقبلناها من منطلق المسئولية والكل يعلم كيف كانت مديرية المنصوره العام 2015م وكيف اضحت الان.

ولا ندعي اننا وصلنا الى مانصبوا اليه ولكن قمنا تجاه مسؤوليتنا نحو المجتمع والوطن بامكانيات كادت تكون معدومه واليوم ونحن ننشد لمجتمعنا بالمديريه والمجتمع كافة اعادة الاستقرار هناك قوى على الارض تجاهد لابقاء الوضع مربكا مقلقا للسلم والامن المجتمعي.
ونحن ليس من يتخلى عن اهله وومواطنيه في مثل هكذا احداث و الظروف ونؤكد بقائنا مع الشرفاء نعمل في معترك اعادة الامن والاستقرار للمجتمع بالوسائل المتاحه .
ونهيب بوسائل الاعلام على اختلافاتها تحري الدقة والمهنية في تداول المعلومات حرصا على السلم والامن المجتمعي .

أخبار ذات صله