الضالع : الضبيات تختتم دوري الفقيد محمود شرف وتتوج الاتحاد بطلا

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
اختتمت عصر اليوم الجمعة في منطقة الضبيات بمديرية الضالع منافسات دوري الفقيد محمود شرف للناشئين وذلك بإقامة اللقاء النهائي للدوري الكروي الذي جمع فريقا النجوم والاتحاد.
وفي المشهد الختامي الذي احتضنه ملعب مدرسة الضبيات وسط حضور جماهيري مميز تمكن ناشئي الاتحاد من تحقيق الانتصار والظفر بكأس وميداليات المركز الأول بعد الفوز المثير على النجوم بهدفين مقابل هدف.
ويدين فريق الاتحاد بهذا الفوز لهدافه المتميز عبدالله فضل عفيف الذي سجل ثنائية فريقه مانحا إياهم اللقب الأول لدوري الفقيد محمود شرف.
وأنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين قبل أن يسجل هداف الاتحاد عبدالله فضل هدفين متتاليين أشعل بهما هتافات الجماهير الحاضرة التي اكتضت بهم جنبات الملعب، ومع اقتراب المباراة من أنفاسها الأخيرة  تحصل فريق النجوم على ركلة جزاء ترجمها بنجاح نجم الفريق زياد عبدالقادر مقلصا الفارق إلى هدف، لكن ذلك لم يكن كافيا للعودة الى اجواء المباراة بعد أن أنهت صافرة الحكم عبود الدبعي تفاصيل اللقاء بإعلان التتويج الاتحادي المستحق.
وعقب الختام قامت اللجنة المنظمة للدوري برئاسة الكابتن الخلوق محمد موفق بتكريم الفرق واللاعبين المبرزين حيث حصد فريق الاتحاد البطل كأس وميداليات المركز الأول فيما نال فريق النجوم كأس الوصيف وحصد اللاعب يونس رياض على جائزة افضل لاعب،فيما استحق المهاجم عبدالله فضل عفيف جائزة هداف الدوري، وكان لقب القفاز الأفضل من نصيب الحارس ياسر عبده سعد، وكرم اللاعب يوسف عبدالله عنتري بجائزة الأفضل مهاريا ،وذهبت جائزة اللاعب المثالي للنجم  زياد عبدالقادر،بينما اختير اللاعب عبدالله محسن كأفضل مدافع.
يذكر أن هذا الدوري أقامه شباب منطقة الضبيات على كأس الفقيد الراحل محمود شرف أحد أبناء  المنطقة الذي ارتقت روحه الى السماء أثر حادث مروري مؤسف قبل أشهر في المملكة العربية السعودية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: