القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن تعلن تأييدها لمخرجات الدورة الاستثنائية للجمعية الوطنية

يافع نيوز – عدن – خاص.
اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن اليوم الجمعة بيان حول ما تشهده الساحة الجنوبية والاقليمية والدولية من احداث وتطورات متسارعة , معلنه تأييدها لمخرجات الدورة الاستثنائية للجمعية الوطنية ، التي انعقدت أمس الخميس.
وفيما يلي نص البيان…
بسم الله الرحمن الرحيم
تتابع القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ما تشهده الساحة الجنوبية والاقليمية والدولية من احداث وتطورات متسارعة، بما فيها دعوة المبعوث الأممي لدى اليمن لجولة جديدة من المفاوضات في 6 سبتمبر 2018م بجنيف، وإنعقاد الدورة اﻹستثنائية للجمعية الوطنية الجنوبية بدعوة من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي – رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي صباح يوم امس الخميس 16/8/2018م في عاصمة الجنوب عدن.
إننا في القيادة المحلية للمجلس اﻹنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن نؤكد على الآتي :
1- تأييدنا ودعمنا الكامل للبيان الصادر عن الدورة الاستثنائية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي
2- تدعو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ابناء العاصمة عدن إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي، وتوحيد الصف الجنوبي ورص الصفوف للوصول الى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية بحدودها ماقبل مايو 1990م .
3- تدعو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن كل ابناء العاصمة عدن بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية وإنتمائاتهم السياسية إلى دعم قضية شعبنا الجنوبي باعتبارها قضيتنا الأساسية وهمنا الوطني العام ، وإن الخلاص من الاحتلال اليمني وإستعادة دولة الجنوب مسئولية مشتركة للجميع .
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار ،
والشفاء العاجل للجرحى ،
والحرية للأسرى والمعتقلين.
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي – بالعاصمة عدن
عدن في 17 أغسطس 2018

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: