fbpx
إدارة المرآة والطفل في القيادة المحلية لانتقالي ابين تنظم ورشة عمل حول تحفيز دور المرأة للمشاركة الفاعلة بالمجلس الانتقالي
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – خاص
نظمت إدارة المرآة و الطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم الخميس في مديرية زنجبار ورشة عمل حول تحفيز دور المرأة للمشاركة الفاعلة بالمجلس الانتقالي .
وفي كلمة القتها رئيسة دائرة المرآة و الطفل في الامانة العامة للمجلس الانتقالي نور فضل عبدالله اكدت من خلالها ان ابين هي من اوائل المحافظات التي قدمت نساءها التضحيات على مدى المراحل التاريخية النضالية الجسيمة فهي ام الشهيد و اخت الشهيد و ابنة الشهيد ولا ينكر دورها الا جاحد .
واشارت نور فضل ان عجله التنمية في ابين لا يمكن ان تدور الا بنساء ابين اللواتي ادرن العملية في كل مواقع العمل سواء بالمصانع او المزارع او مجالات العمل المختلفة .
 واضافت نور فضل ان الحاجه اليوم اصبحت ملحه تستدعي مشاركة المراة في العمل السياسي مؤكدة ان مشاركه النساء في الحياة السياسية من اهم عناصر العملية الديموقراطية في اي بلد .
 من جهتها اشارت رئيسه ادارة المرآة و الطفل في القيادة المحلية بمحافظة ابين وجدان ماسك الى انهم في ادارة المرآة و الطفل يسعوا جاهدين الى توسيع العمل في كافة مديريات محافظة ابين مضيفة بإن هذه الورشة التوعوية تهدف لتحفيز دور المرآة في المجلس الانتقالي .
 و اكدت ماسك ان هذه الورشة تأتي ضمن خطه عملهم لاستكمال تشكيل الهيئات و المراكز في مناطق واحياء زنجبار وجعار متمنيه ان تخرج هذه الورشة بالفائدة لجميع المشاركات
أخبار ذات صله