fbpx
المهرة : الأمين العام ووكيل أول المحافظة في استقبال وفد مشائخ ووجهاء قبائل ( ثعين ) لمتابعة قضية ابنهم ( عارف النموري)
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – أنور سويلم.
وصل صباح اليوم وفد من شيوخ وقبائل وأعيان قبائل ثعين بمحافظتي حضرموت والمهرة
وكان في استقبالهم الأمين العام الاستاذ/ سالم عبدالله نيمر والاستاذ/ مختار بن عويض الجعفري وكيل اول محافظة المهرة
وعبر اعضاء الوفد عن جزيل شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظيو بها من قبل السلطة المحلية وقبائل المهرة لتعاطيهم قضية مقتل ابنهم المغدور به المرحوم/ عارف رجب النموري ومؤازرتهم لإولياء الدم في الاقتصاص من القاتل وتطبيق شرع الله بالقانون وجميعها تعكس اصاله ابناء المهرة لوقوفهم مع الحق ونصرة المظلوم .
كما تقدمو بالشكر والعرفان إلى قيادة أمن محافظة المهرة على اليقضة الامنية العالية وسرعة القاء القبض على المتهم في اقل من ساعه من ارتكاب الجريمة في وقت قياسي .
مطالبين إحاله المجني الى النيابة العامة وسرعة البت في الإجراءات وتقديمة للعدالة لينال جزاءة ليكون عبره لكل من تسول له نفسه المساس بحياة المواطن وكرامته وحريته وأمن واستقرار المحافظة وعدم الاستهانه بالارواح .
ومنها اوضح الاستاذ/ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي على متابعة الجهات المعنية تفاصيل اجراءات القضية واستكمالها مقدر الظروف والحاله النفسيه التي يعيشها اولياء الدم لفقدان ابنهم المغدور به .
ومن جانبة عزاء الاستاذ/ مختار بن عويض الجعفري كافة اهالي وقبائل ثعين في ابنهم المغدور به جراء هذه الجريمة الشنعاء
معبرآ على ان الكل ضد كل مجرم او مخرب يريد أن يخل في استقرار وأمن المهرة
وأكد لهم على أن القضية كباقي القضايا ستتخذ مجراها الصحيح وعليهم ان يشكلو لجان من قبائل ثعين للمتابعه في باقي اجراءات القضية .
وأوضح العميد/ مفتي سهيل صموده مدير الأمن العام تفاصيل القضية على ان الجريمة حدثت بعد المغرب على ان القاتل اخذ مشوار نجيز الى حصوين ومن هناك تعذر على ان اصحابه في قشن لينفذ عمليته ومنها تعرض المجني عليه للغدر من قبل الجاني .
أخبار ذات صله