توجيهات عبثية من بن دغر والمحافظ محروس هدفها تعطيل خدمة الكهرباء في سقطرى

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
  تلقى مدير مكتب  الكهرباء في محافظة  سقطرى أمر توقيف عن العمل نتيجة خلاف حول تحويل كهرباء سقطرى لمحافظة حضرموت من قبل محافظ سقطرى  اضافة الى تحويل ارادات ووقف العمل مع شركة دكسم للكهرباء والتي تم التعاقد معها في تشغيل وصيانة وتغيير الشبكة الكهربائية الهوائية الأرضية  وبانظمة حديثة ومتطورة، والتي تم تكليفها من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .
وتسببت هذه الإجراءات بتوقف المهرباء عن ابناء العاصمة لعدة ساعات حيث كانت تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع ولفترة اكثر من سنة .
وكانت توجيهات المحافظ السابق تقضي بالتشغيل  وإعفاء المواطنين من الرسوم الكهربائية وتحديد الاستلام  من المحلات التجارية والمؤسسات والجهات الاقتصادية والقطاع الخاص فقط وشهدت العاصمة استقرار للكهرباء طوال تلك الفترة .
وعبر المواطنين  بالتخوف من هذا الإجراءات الجديدة في ان تعود الانطفاءات والاعطال والمشاكل والانقطات وخفض ساعات التشغيل اذا تم تحويل كهرباء سقطرى الى محافظة حضرموت وهذا ما يتعارض مع خطط ومستقبل تطوير سقطرى ، مضيفين أن  مثل هكذا توجيهات دون دراسة للحلول والمشاكل ينعكس سلبا على المحافظة ككل ، وايضا بشكل خاص  على منحة دولة الإمارات عبر مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية والتي على مايبدو أن التوجيهات هدفها توقف وعرقلة  اعمالها  في ارخبيل سقطرى .
واكد المواطنين أن الاجراءات العشوائية والقرارات المفاجئة هدفها خلق وتفعيل الأزمات وإنهاك  المواطن بالخدمات التي ترتبط بحياته .
ويناشدون القيادة والمحافظ اعادة  الوضع الى سابق عهده حتى يستتب الامن والأمان للمحافظة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: