الضالع .. أسرة طفل مصاب بالسرطان تشكر الهلال الأحمر الإماراتي ومدير أمن عدن ومؤسسة الأيادي الآمنة

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
تقدمت أسرة الطفل “صالح حمود” من أبناء مديرية الضالع بكلمة شكر وامتنان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديم مساعدة مالية لمواصلة علاج إبنها الطفل المصاب بمرض سرطان الدم.
وعبرت أم الطفل عن جزيل شكرها أيضا لمؤسسة الأيادي الآمنة للبراعم التنموية ورئيستها الاستاذة أروى محمد ناجي على مساهمتها في إيصال معاناة الطفل المريض الى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق والتواصل مع اللواء شلال علي شايع مدير أمن العاصمة عدن.
وزارت أسرة الطفل “صالح حمود” صباح  الأحد الموافق 12 أغسطس 2018م، مقر مؤسسة الأيادي الآمنة للبراعم بالضالع بعد أن استلمت المساعدة المالية المرسلة حيث التقت برئيسة المؤسسة مقدمة الشكر لكل من ساهم في مد يد العون والمساعدة لإنقاذ طفلهم المريض.
من جانبها ثمنت الاستاذة أروى محمد ناجي رئيسة مؤسسة الأيادي الآمنة تجاوب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع حالة الطفل والمبادرة بتقديم المساعدة المالية وتعاون مدير إدارة أمن عدن داعية في ذات الوقت السلطة المحلية وكل القيادات المسؤولة والمنظمات المحلية والدولية الى مد يد العون والمساعدة لإنقاذ الأطفال من الأمراض الفتاكة التي تنهش اجسادهم الهزيلة وتفاقم من المعاناة اليومية لهم ولاهاليهم في ظل ظروف معيشية متردية.
وقالت الأستاذة أروى أن مؤسسة الأيدي الآمنة  تثمن أيضا تعاون بعض الجهات والأشخاص مع الحالات المرضية التي تصل الى المؤسسة وفي مقدمتها مستوصف الفتح الطبي وعيادة طب الأسنان التي يديرها الدكتور خالد أحمد محسن حسين،مختتمة حديثها  بدعوات الشفاء العاجل للطفل المريض  ولكل الأطفال الذين يعانون آلام المرض.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: