fbpx
ألوية العمالقة تسيطر على الخط الرابط بين مديرية الدريهمي وكليو 16 وتضيق الخناق عليهم داخل مركز الدريهمي .
شارك الخبر

يافع نيوز – الساحل الغربي:

قامت ألوية العمالقة صباح اليوم بعملية إلتفاف عسكرية على مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي وبدعم وإسناد من طيران دول التحالف العربي وسط هروب وانهيار كبير للمليشيات الحوثية الموالية لإيران

حيث دفعة قوات الوية العمالقة قوات كبيرة لأقتحام شرق مركز مديرية الدريهمي وستطاعت السيطرة على خط الاوي العام الذي يربط مركز مديرية الدريهمي بكيلو 16 هذا ويعتبر خط الأوي خط الإمداد الوحيد للمليشيات الحوثي إلى مركز مديرية الدريهمي.

وتم تحرير وتمشيط عدد من القرى قرية الجربة، قرية الشجن، والوادي القريب من قرية الحائط ؛وهذه المناطق تطل على الطريق الرابط بين مديرية الدريهمي وكيلو 16 الشريان الرئيس للإمدادات الحربية للمليشيات الحوثية .

هذا وأسفرت عملية الإلتفاف عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الإيرانية وأسر عدد منهم فيما لاذت مجاميع كبيرة من مليشيات الحوثي بالفرار باتجاه مديرية المنصورية وبيت الفقية وتكبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة في العدة والأرواح .

كما قام طيران الأباتشي التابع لتحالف العربي بتمشيط عدد كبير من المزارع التي كانت تتخذها مليشيات الحوثي مخبئ لها وقصف متارس الحوثيين فيها.

وبدأت ألوية العمالقة بعملية الإلتفاف على مركز مديرية الدريهمي وتطهير القرى الواقعة في طريق الإمداد لقطع مركز مديرية الدريهمي عن الإمدادات والتعزيزات الحوثية من أجل تسهيل اقتحامها

يذكر أن ألوية العمالقة وعبر مكبرات الصوت قامت بدعوة من تبقى من مليشيات الحوثي في مركز مديرية الدريهمي إلى الإستسلام الخيار الوحيد لهم دون الموت.

أخبار ذات صله