سلاح الفاشلين 

 

بقلم: احمد جباري ابوخطاب

 

اتسائل بصوت عال ولاشك ان الكثيرين يتسائلون مثلي.. ما الحكمة من هذا الحصار والعقاب الجماعي المفروض على عدن و المناطق المحررة..وما راي دول التحالف بهذا ؟  فكل الازمات فيها صناعة حكوميه بامتياز ,,

 ربما كان وزير الخارجيه الاسبق عبد الملك المخلافي اكثر صراحة عندما اكد ان هذه سياسة الحكومة (فنشر الفوضى في الجنوب يمنعه من الانفصال) حسب قوله وهذا بالتاكيد راي حكومة الشرعية التي جلبت الفقر والمرض والمجاعة وتفننت باستخدام وسائل واساليب التعذيب والحرمان من ابسط مقومات الحياة في عدن  والجنوب قاطبة ..

لقد بلغ السيل الزبى وانكشف الوجه وادرك الناس المؤامرة والمقصد والمطلوب فهل تضنون ان الغباء مازال يتحكم بعقول الناس ؟؟

 

 هاهي الحقائق والتسائلات التي يجب ان تتفكرون بها وتدركون ابعادها لمعرفة اين انتم من الشعب والواقع   ومعرفة حجمكم ؟؟

كيف نصدقكم ونثق بكم  انكم حكومة شرعية هدفها خدمة البلاد والعباد  وانتم في اول صفوف من يصنعون معانات الناس وازمات وطن بحالة وتديرون ضهوركم وواجبكم كحكومة بدءا من توفير الكهرباء والماء والقضاء على المجاري التي تغرق عدن وكل المدن الجنوبية  وانتهاءا بالغلاء الفاحش الذي شمل كل السلع والخدمات وانهيار العملة وتخريب الاقتصاد بوسائل واساليب حتى الشيطان نفسه يعجز عن فعلها ..فهل تضنون ان الشعب الذي جعلتموه يعيش على حافة الهلاك والمجاعة سيرفع صوركم في الساحات ويهلل ويطبل لكم؟؟

وهل تضنون ان ادارة حملتكم الاعلامية الفاشلة ضد المجلس الا نتقالي ستنطلي على الشعب الذي يعي ويفهم ماتفعلوه به ؟؟

 الستم امام تناقض كبير وواضح ان تقف اغنى دول النفط في العالم معكم والمواطن في المناطق المحرره لايجد لترا من البنزين ومشتقاته وان وجده فبعشرة اضعاف سعره الحقيقي؟؟

 بل يقف العالم بقرارته ودعمه اللامحود مع حكومتكم  وانتم لاتسطيعون ادارت المناطق التي تحررت بصمود ومقاومة ابنائها  وهاانتم تتلاعبون بامنها وامانها وكل اسباب الحياة  فيها؟؟

 

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم تسيرون بنا الى الاتحاد معهم من جديد وتسعون ليل نهارالرجوع بجنوبنا الحبيب الى باب اليمن ولكن باسم مخادع اخرلايختلف بنعومته وخطورته عن كلمة( الوحدة) التي تجرعنا مرارتها خمسه وعشرون عاما وهذا الاسم هو الاقاليم السته التي رفضها شعبنا رفضا قاطعا  منذ ان ولدت فكرتها العقيمة و الميتة في مؤتمركم الفاشل الذي كان سببا في اندلاع الحرب الذي نعيش رحاها منذ ثلاث سنوات ونيف ..فهل تضنون ان شعب الجنوب الذي حانت ساعة خلاصه وانعتاقه سيصفق لكم ويقبل بهذه الخدعة الفاشلة  ؟؟  

 

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم خير من يدعم الفاسدين والبلاطجة والعملاء الذين يعيثون فسادا باقتصاد الوطن وامنه وامانه  ..بل وتقيلون وترفضون كل الكفاءات والقدرات من الرجال الصالحين والعقلاء  ؟؟       

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم تسلمون رقابنا ورقاب كل الناس لاشخاص لايهمهم سوى الاستغلال وبناء امبراطوريات المال وكسب المليارات وتهدمون بل وتعطلون منشات الدوله وموسساتها وهي ملك للشعب وحده ضلت وماتزال داعم اساسيي للدوله ومورد من مواردها  مثل شركة النفط الوطنية وشركة مصافي عدن التي جعلتم منشاتها واصولها مخازن للعيسي ومنحتموها  على طبق من ذهب  لابشع  من يمثلون الفساد في البلاد وجعلتم الاف العمال فيها يتضورون جوعا ينتضرون مرتباتهم ومستحقاتهم لاشهر امام وزارة الماليه المفلسه في عهدكم ؟؟  ..

 

 كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم تتامرون ليل نهاربالسروالعلن على شعبنا وارادته ومطلبه  بالاستقلال والتحرر واعلان دولته وتحقيق مستقبله في الحريه والانعتاق ممن ربض على كاهله خمسه وعشرين عام ..؟؟

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم مستعدون التفاوض مع عدوكم وعدوا الشعب والملة  (الحوثيين ) وتتركون مواجهتهم وتعادون شعب الجنوب ومجلسه الانتقالي :- 

تارة بالمواجهه المسلحه وتارة بالمواجهة السياسيه والاعلامية وتارة  بتفريخ كيانات بائسة لاحول لهم ولاقوة  وتارة بالقتل والاغتيالات وتارة بالاقصاء والابعاد ..؟؟

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم تربضون بمئة الف جندي ويزيدون  في تبة نهم ثلاثة اعوام ونصف بلا حراك ولا مواجهه بل وتقيمون لهم افراح الزواج  الجماعيه ليعيشون في تبات ونبات يخلفون صبيان وبنات ..ويغتني ضباطكم وقادتكم ليصبحوا من اغنى تجار الحروب في التاريخ .. بينما جنودنا وضباطنا ينتصرون في ملاحمهم ويتساقطون شهداء في ساحات الشرف والكرامه .؟؟.

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم تعملون ليل نهار على تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي وتصرفون المليارات من اموال الشعب الذي اغتنمتوها لتمويل الفتن وشراء الذمم في الجنوب .. بينما انتم عاجزين  عن تحقيق ابسط مطالب الشعب الضروريه ..؟؟

 

كيف نصدقكم ونثق بكم وانتم بعيدين عن الواقع وماساته فانتم وابنائكم واهلكم واقاربكم  المستاثرون بكل وضائف  (الشرعية ) وامتيازاتها وتتقاضون رواتبكم بالدولار وتعيشون في افخم فنادق الرياض والقاهره وانقره واستنبول والدوحه.. وتتدفق الاموال الى جيوبكم بلا حساب بينما مئات الالاف من ابناء شعبنا المسكين لم يتقاضى راتبا منذ سنوات ؟؟

    

هذي هي ابشع مراحل التاريخ الذي يمر بها شعبنا قاطبة وهي المرحلة الفاصلة بين تحقيق مطمح قضيتنا ..بين ان نكون او لانكون اونترك الساحة لهؤلاء يشكلون الواقع كما يشائون .. وهم الفاشلون في ادارة كل شيئ فكيف سيديرون شؤون شعب واسلحتهم الفشل ولاشيئ غير الفشل فتبا لحكومة لاتعرف سوى سلاح الفاشلين ..

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: