توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت وإذاعة رؤية FM

يافع نيوز – المكلا – سالم بن سهل – تصوير: محمد بن عبدالمانع.
جرى صباح اليوم الخميس 9 أغسطس، توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت، وإذاعة رؤية FM بالمكلا، وقعها عن الطرفين كل من الأستاذة أروى بن عبد المانع مدير إدارة البحوث، والأستاذ سالم بافطيم مدير الإذاعة.
وأفادت الأستاذة أروى بن عبدالمانع أنها في إدارة البحوث بالديوان، تمتلك خطة إعلامية تغطي جميع الأنشطة التي تقيمها الإدارة في جانب التدريب والتأهيل، لكافة منتسبي الوزارات، والهيئات، والإدارات المختلفة، لصقل مهاراتهم، وتوعية المجتمع عبر وسائل الإعلام بأهمية التدريب في تطوير القدرات لخدمة المحافظة.
ولفتت إلى الدور الذي قامت به الإدارة، في احتواء أزمة المغتربين، وتبني قضايا المجتمع بشكل عام، من خلال تدشين الورش وعمل الدراسات اللازمة لحل الأزمة، مشيرة إلى أهمية هذه الشراكة في تعزيز الجانب الإعلامي المرافق لأنشطة الإدارة.
من جانبه أكد الأستاذ سالم بافطيم على التزام الإذاعة بتوجيه رسالتها الإعلامية نحو جميع القضايا المجتمعية كالمغتربين وغيرها، والعمل المشترك مع إدارة البحوث في نقل مختلف الأخبار، والأنشطة، والفعاليات، موضحاً أن التنمية هدف تتبناه الإذاعة في برامجها، باعتبارها إذاعة مجتمعية تهتم بتنوير وتثقيف المجتمع.
حضر مراسيم التوقيع الأستاذ سالم بن سهل مدير البرامج بإذاعة رؤية FM، والأستاذة آزال عبدالله مسؤولة العلاقات بالإذاعة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: