بعد التعرف على المجني عليه والذي عثر عليه مقتولا في الربوة .. امن ردفان يتوصل لهويه الجاني في اقل من 48 ساعة

يافع نيوز – الحبيلين – خاص.
بعد الجريمة البشعة التي أصبحت عليها ردفان يوم امس ، والعثور على جثة شخص مرمية بأحد الشعاب القريبه من الخط العام بمنطقة الربوه في ضواحي الحبيلين.
وبعد وصول البلاغ لأمن ردفان تحرك فريق التحريات لمعاينه الجريمة وجمع المعلومات ، حيث تم التوصل لهويه المجني علية ويدعى علي صالح علي احمد من منطقه الازارق في الضالع ،والمذكور عقيد في الجيش وهو اركان حرب اللواء 84 بالحدود السعودية.
وصرح نائب مدير امن ردفان بكيل الوهيبي أنه ومنذ وقوع الجريمة وحتى اللحظه نعمل ونتحري ونبذل قصار جهودنا والحمد لله توصلنا من خلال جمع المعلومات واقوال الشهود الذين كانو قريب من مسرح الجريمة وايضاء مقارنه ذلك بالمعطيات المطروحة.
مضيفا : تم التأكد من خلال ذلك أن المجني عليه كان عائدا من موقع عمله لقضاء اجازه في مسقط راسه وأنه وعند وصوله الى منطقه الحبيلين قام الجاني  ويدعى ن،ف،ي،ع 34 عام بقتل الضحية ورمي جثته بأحد الشعاب في ضواحي الحبيلين.
وأوضح : بعد توصلنا لمعرفه هويه الجاني نقوم حاليا بالتنسيق مع أمن المحافظة والحزام الأمني لأجل القبض على الجاني وتقديمه للعدالة ليلاقي جزاءه.
الجدير بالذكر أن مديريات ردفان ومنذ الحرب الاخيره تنعم بالأمن والاستقرار ولم يسجل أي جريمه قتل مجهوله فيها باستثناء التي حصلت بالامس ولاكن بفضل الله وبتوجه المخلصين من القيادات الامنيه والعسكريه  من حزام أمني وامن تم التوصل لهويه الجاني في اقل من 48 ساعه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: