fbpx
افتتاح الجولة الثانية لدوري الفقيد السليماني بيافع رصد بفوز فريق “جار” على “اتحاد كدهية”
شارك الخبر

يافع نيوز – يافع – عادل عسكر.
ضمن تصفيات الجولة الثانية وفي اول مباراة في الجولة الثانية من  المجموعة الاولى التي تضم الفرق ( مايو واتحاد كدهية وجار والضباب ) وفي ثامن مباريات دوري فقيد الحركة الرياضية سامي السليماني رحمة الله تغشاه.
 حقق فريق جار فوزآ برباعية نظيفة في مرمى فريق اتحاد كدهية  وذلك على ملعب ودوري ( الفقيد سامي صالح السليماني) الذي يقام تحت اشراف نادي يافع الرياضي وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي ضمن فعاليات عام زايد 2018م.
فريق جار الذي خسر في مباراتة الاولى مباراة افتتاحية الدوري مع فريق مايو قام بترتيب صفوفة وتعديل ترتيب مواقع لاعبيه اثمر ذلك بالتعويض وفوزه في مباراة افتتاحية الجولة الثانية وفي ثاني مباراه له على فريق اتحاد كدهية.
في حين خسر في هذا اللقاء فريق اتحاد كدهية الذي فاز في مباراتة السابقة على فريق الضباب ..
بداءت المباراة بصفارة الحكم محسن علي وكان اول اهداف المباراة للاعب قحطان ثابت في الدقيقة 13 براسية في مرمى الاتحاد واستمر اللعب وعلى مقربة من نهاية الشوط الاول في الدقيقة 43 احرز اللاعب محمد عبدالقادر الهدف الثاني لفريق جار ..
لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2 / 0 لفريق جار ..
شوط ثاني شهد مباراة وهجمات متبادلة للفريقين احرز من خلالها فريق جار هدفين نظيفين هدف ثالث من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب ياسر فضل في الدقيقة 24 وهدف رابع للاعب محمد عبدالقادر صاحب الهدف الثاني في الشوط الاول في الدقيقة 31 من زمن الشوط الثاني
واستمر اللعب سجالآ بين الفريقين الى نهاية المباراة بصفارة الحكم محسن علي بنتيجة 4 / 0 لفريق جار ..
حضر اللقاء ادارة نادي يافع واعضاء من المجلس المحلي في مديرية رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع غفير من الجمهور
كان في منصة التعليق المعلق صدام حيدرة وادار اللقاء محسن علي وساعده علي جابر وعبدالله عثمان ..
مبروك فريق جار وهاردلك فريق اتحاد كدهية ..
وضمن تصفيات الجولة الثانية يلتقي غدآ
فريق مايو xv فريق الضباب
أخبار ذات صله