مجموعة شركات بن عوض النقيب تتكفل برحلة 150شخص لأداء مناسك الحج

يافع نيوز – عدن – فواز الحنشي.
تكفلت مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة بابتعاث (100) شخص من موظفيها مع مرافقيهم إضافة إلى 50 شخص من المحتاجين – “عمل إنساني” – إلى مكة المكرمّة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج لهذا العام،  وشملت المكرمة موظفين من مكاتب شركات بن عوض النقيب العشرة في عموم محافظات اليمن.
ودأبت مجموعة شركات بن عوض النقيب على هذا العمل الخيري منذُ سنوات مضت بمنح موظفيها زيارة لبيت الله الحرام لأداء فريضة الحج،
ووضعت الشركة معيار الحصول على منحة الحج أن يمر على الشخص الموظف 4 سنوات لكي يدرج اسمه ضمن المستفيدين من هذه المكرمة، كما أتاحت شركات بن عوض النقيب لكل موظف اصطحاب فرد من عائلته.
وغادر الحجاج صباح اليوم من العاصمة عدن من أمام المركز الرئيسي لشركات بن عوض النقيب ( حي السيلة بالشيخ عثمان)،
وعبّر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس إدارة شركات بن عوض النقيب الشيخ عبدالله عوض النقيب وكافة آل بن عوض النقيب الذين منحوهم هذه المكرمة الطيبة لزيارة أعظم مكان على وجه المعمورة “بيت الله الحرام” لأداء مناسك الحج،
وأضاف أحد الحجاج: لولا هذه المكرمة من شركات بن عوض النقيب لما استطعت أداء هذه الفريضة وهذا خصوصاً في ظل ارتفاع نفقات الحج، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذه المكرمة في ميزان حسنات آل بن عوض النقيب الذين يقومون بترحيل الحجاج وعوائلهم كل عام.
*مجموعة شركات بن عوض النقيب*
 مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة ، إحدى الشركات الرائدة في اليمن الذي ارتبط اسمها بالشيخ عوض بن عبدربه النقيب رحمه الله ، الذي قام بتأسيسها في عام 1941م والتي استطاعت وبتوفيق من المولى عز وجل وبجهود ابنائها في خلق موقع استراتيجي متميز في أذهان المتعاملين معها بالنجاح والنمو المتواصل والسمعة الطيبة ، وتميز منتجاتها بالجودة وخدمتها بالكفاءة منذ تأسيسها ويتركز نشاطها التجاري محلياً ، وعلى المستوى الإقليمي كذلك ، فقد تمكنت المجموعة في الآونة الأخيرة مــــن توسيــع نشاطهــــا ليشمل المجــــال الصناعي فـــــي المملكة العربية السعودية . كما تؤمن مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة ، بالتطوير وحصولها على دور فعال تتسم به والحفاظ على استمراريتها بغــــــرض إعـــــــداد وتهيئة مناخــــات العمــــل فيها لمــــواجهة المتغـــــيرات المتســــارعة الــتي يشهــــدها القـــــرن الحــــالي.
*القيم*
وتتميز مجموعة شركات بن عوض النقيب بعدد من القيم والمبادئ المهنية التي تساعد على تعزيز الثقة مع كل من العملاء والموردين والمجتمع التزاماً بقيم ديننا الحنيف.
وعليه فقد وضعت مجموعة شركات بن عوض النقيب للصناعة والتجارة مجموعة من القيم زرعتها في كادرها البشري لتحقق من خلالها رؤيتها وتلتزم برسالتها السامية أمام الله وأمام العملاء وأمام المجتمع. من خلال القيم التالية فإن التزام موظفيها في تفعيل تلك القيم يعمل على تمكينهم من تركيز طاقتهم وإبداعاتهم على التفكير بشكل إبداعي، واقتراح أفكار وحلول مدعمة لتحسين قدرتها التسويقية : – أمانة مطلقة – المصداقية – شركاء اجتماعيين – الاخلاص – الولاء.
*شركات بن عوض النقيب*
– مؤسسة بن عوض النقيب للتجارة العامة.
– شركة النقيب الرائدة للصناعات الغذائية المحدودة.
– مؤسسة مدرار التجارية.
– شركة فجر الصباح التجارية.
– أسواق الخيرات.
الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بن عوض النقيب الشيخ عبدالله عوض النقيب عمل على تأسيس “مؤسسة النقيب التنموية الخيرية” وتقوم بالعمل الخيري والإنساني بمختلف المجالات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: