أمين عام المجلس المحلي بمديرية المسيلة يحضر تسليم مكتب الأراضي للمدير المكلف من هيئة الأراضي بالمحافظة

يافع نيوز – المهرة.
عقد الأستاذ عبدالرحمن عبدالله باعبّاد أمين عام المجلس المحلي م/المسيلة ، أجتماع مع اللجنة المكلفة من مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة ، اليوم الثلاثاء الموافق 2018/8/7 ، وذلك لتسليم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية المسيلة للمدير الجديد الأخ سالم سعد عكشوت الزويدي ، ومناقشة تفعيل نشاط المكتب لخدمة المواطنين بالمديرية .
وأعطى الأمين العام للمجلس المحلي صورة كاملة لما تعانيه المديرية من أشكاليات في ظل غياب هذا المرفق الهام والحيوي المرتبط بالمواطنين بصورة مباشرة .. معرباً عن سعادته بتفعيل نشاط مكتب هيئة الأراضي بالمديرية الذي يعوّل عليه الجميع في حل الكثير من المشاكل المتعلقة بالأراضي وأنهاء معاناة المواطنين.
 وأشاد باعباد بالمدير المكلف بمهام مكتب الهيئة العامة للأراضي بالمديرية والذي يعتبر من الشباب الفاعلين بالمجتمع، لما يمتلكه من قدرات تخوله لتحمل أعمال المكتب في الفترة المقبلة .. مضيفًا، بأننا جميعاً سنكون عوناً له في تنفيذ مهامه المستقبلية.
مثّل مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة الأخوه محمد أحمد سالم مهومد مدير إدارة الرقابة والتفتيش ، وجلال ناصر بن حريز موظف بمكتب الهيئة العامة .. وحضر الإجتماع الأستاذ سالم أحمد حامد رئيس لجنة التخطيط بالمديرية .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: