تزامنًا مع انطلاق حملة منع إطلاق النار وحمل السلاح وترقيم المركبات .. محافظ المهرة يدعو أبناء المحافظة للتفاعل بإيجابية مع الحملة

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
قال محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم الموافق ٥ / ٨ / ٢٠١٨ م ان إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأفراح ظاهرة خطيرة واجب ان نقوم بمعالجتها قبل استفحالها في المجتمع ، وهناك حزمة من المعالجات في تنظيم حركة السير وترقيم المركبات والدرجات النارية وتخصيص اماكن لسيارات الأجرة ومنع التجوال بالسلاح  في مدينة الغيضة .
حيث افاد المحافظ باكريت : ان الأعيرة النارية التي تطلق في الأفراح والمناسبات ليست بهجة وفرحة فهي تخل بالسكينة العامة والهدوء في عاصمة المحافظة الغيضة بشكل خاص ومناطق مديريات المحافظة على وجه العموم … مؤكداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة  لمكافحة هذه الظواهر التي تاثر بشكل كبير على المواطنين وتخل بالسكينة العامة .
وأضاف المحافظ في حديثه ستكون خلال هذه الشهر حملة أمنية موسعة توعوية بخطورة إطلاق الأعيرة النارية في الزواجات والمناسبات في المحافظة ، ونطالب المواطنيين التفاعل والمشاركة بايجابية مع هذه الحملة  المباركة لغرس المفاهيم القيمة وتطبيق القانون والنظام وحفظ الأمن العام .
من جانبه شدد مدير الأمن العام بالمحافظة العميد مفتي سهيل نهيان سموده على ضرورة التفاعل مع الحملة لأهميتها التوعوية في إيصال رسالة السلام وغرس مفاهيم الأمن والأمان وتطبيق القانون من خلال التنظيم ومكافحة العشوائية بكافة اشكالها في المحافظة .
حيث ان الحملة الأمنية  ستباشر بالعمل خلال منتصف الشهر الجاري ، ويهدف برنامج الحملة الى التوعية المجتمع بخطورة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات وكذلك منع التجوال بالأسلحة في شوارع المدينة، وترقيم المركبات والدراجات النارية، وتنظيم حركة السير بتخصيص مواقع لفرزات سيارت الأجرة في مديرية الغيضة ، ومنع بيع القات في أماكن خارج السوق المخصص لذلك .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: