fbpx
النجوم الفلسانية تخطف نقاط اللقاء الثلاث من فريق شعب العرمي في دوري الفقيد سامي السليماني بيافع رصد
شارك الخبر

يافع نيوز – رصد – زيد سعيد النقيب.
ضمن تصفيات المجموعة الثانية التي تضم (شباب رصد – صقور الصفاءة -نجوم فلسان -شعب العرمي) تقلب فريق النجم الفلساني الرياضي باربعة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك على ملعب ودوري ( الفقيد سامي صالح السليماني) الذي يقام تحت اشراف نادي يافع الرياضي وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي ضمن عام زايد 2018م.
نزل الفريقين لملعب وبعد السلام الوطني الجنوبي بداء الشوط الاول بصفارة الحكم حسين صالح العمودي وبمساعدة حكام الراية محمود الزانبي وياسر منصر القسيمي. تبادل الفريقين الهجمات الى منتصف الشوط الاول بعدها كانت السيطرة واضحة للفلسانيين حيث سجل اللاعب شيخ أحمد الهدف الاول في الدقيقة 40.
بداء الشوط الثاني وفي الدقيقة الاولي منه سجل الهدف الثاني اللاعب علوي السلفي. استمر الضغط الفلساني وبدات السماء تزخ رشاشات المطر واستمر اللعب ومعه وعن طريق رامي مطيع سجل الهدف الثالث في الدقيقة 62 لحقه بهدف رابع بعد ان توقف المطر نفس اللاعب في الدقيقة 73 . فريق شعب العرمي  طوال المباراة لم يشكل خطورة على مرمئ فلسان ، في نهايتها ومن هجمة مرتدة سجل الهدف الوحيد عن طريق محمد حسين . الجانب الفني لفريق شعب العرمي وكثرة الموجهين من الخارج كان له دور في ارباك الفريق في الميدان. فريق فلسان اهدر فرص واهداف محققة منها ثلاث ضربات صاروخية تصدتها عارضة المرمئ . ثلاث النقاط انتزعها نجوم فلسان بجدارة، الف مبروك  لهم الفوز وهاردلك لفريق شعب العرمي
كان في منصة التعلق للمباراة الكبتن خالد علي طيور وصدام حيدرة وحضور رسمي من قبل ادارة النادي  والامن العام والمجلس الانتقالي وشخصيات رياضية واجتماعية وتربوية وجمهور غفير من محبي الرياضة ومحبي الفقيد ومشجعي الفريقين .
أخبار ذات صله