fbpx
محافظ الضالع يلتقي بمدراء المكاتب الرئيسية بتحديد المشاريع العاجلة للمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
 عقد صباح اليوم السبت الموافق 4 أغسطس 2018م محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع قائد اللوا 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح اجتماع طارئ مع الهيئة الادارية للمجلس المحلي وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية الرئيسية الخمسة المتعلقة في تحديد الأولويات من المشاريع التي يتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة في المحافظة وقد كرس هذا الاجتماع لمناقشة جمله من المشاريع الهامة و العاجلة من الميزانية الممنوحة من فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي التي تقدر بمليار ريال بالإضافة الى المشاريع التي قدمها الهلال الأحمر الاماراتي والتي تقدر بمبلغ وقدرة اثنين مليون ريال سعودي .
وضم الاجتماع مدراء عموم المكاتب التنفيذية الصحة والتربية والاشغال والمياه والكهرباء حيث ناقش الاجتماع جملة من المشاريع المستعجلة التي تحتاجها المحافظة بصورة عاجلة والتي تمس حياة المواطنين من اهما الطرقات والمياه والكهرباء والصحة والتربية .
وقدم مدراء عموم المكاتب المعنية  احتياجات المحافظة من المشاريع الأولية العاجله والتي من شأنها أن تحسن الخدمات في المحافظة .
ووجة المحافظ مدراء المكاتب التنفيذية المعنية سرعة رفع الدراسات واستكمال الاحراءات الخاصة بالمشاريع التي تم اقرارها .. كما وجة المحافظ الجميع بالمتابعة وتحديد اجتماع قادم خلال الاسبوع لاستكمال الإجراءات التي يتم اتخاذها بهذا الشأن واقرارها بحسب الإمكانيات المتاحة.
هذا وحضر الاجتماع كلا من الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي المنسق العام والاخ علي العود عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي والاستاذ كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والعميد محمد النظامي رئيس جهاز الأمن السياسي بالمحافظة ومدير عام مكتب التربيه الاستاذ محسن الحنق ومدير عام الصحه الدكتور محمد الدبش ومديرعام الاشغال العامة والطرق المهندس عبدالرحمن علي حمود  والاستاذ عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية ومدير مكتب المحافظ الاستاذ محمد فضل اسماعيل ومدراء الكهرباء والمياه  والاعلام ومدير عام السكرتارية.
مكتب اعلام محافظة -الضالع
4 أغسطس 2018م
أخبار ذات صله