الضالع : تشييع جثمان الشهيد مطهر الحكمي إلى مسقط رأسه بالشعيب

يافع نيوز- الضالع/عادل حمران

شيع صباح اليوم السبت جثمان الشهيد مطهر عبدالله عبدالحميد الحكمي الذي استشهد في احدى النقاط التابعة للحزام الامني يوم أمس الاول في محافظة الضالع .

وانطلق موكب التشيع الذي تقدمه قائد الحزام الأمني العقيد أحمد قائد وعدد من أهل الشهيد ورفاقه من مستشفى النصر بالضالع بموكب جنائزي مهيب إلى مسقط رأسه بقرية المضو بمديرية الشعيب .

وكان في استقبالهم المئات من أبناء مديرية الشعيب إلى امام محطة هوام مفرق حرير يتقدمهم مدير عام المديرية العميد عبدالجبار السقلدي ، وقائد المجلس الانتقالي العقيد يحيى عُبَّاد و مدراء مكاتب المديرية وعدد من قادة المقاومة و المشائخ و الشخصيات الاجتماعية في المديرية .

وتمت الصلاة على الشهيد في مسقط رأسه بقرية المضو وهناك دفن جثمانه الطاهر في مقبرة المضو .

والجدير ذكره بأن الشهيد مطهر الحكمي
استشهد في عملية غادر من قبل جماعة متطرفة استهدفت نقطة الحزام الامني ، ثم قام رجال الحزام الامني بتتبع القاتل وقتله بعد الحادث مباشرة .

وشارك في التشيع مدير عام الشعيب العميد السقلدي ونائب رئيس الجالية الجنوبية مدرم السقلدي و الحاج محسن القشم و قائد الحزام الامني العقيد أحمد قائد ورئيس المجلس الانتقالي بالشعيب العقيد يحيى عُبَّاد و رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين الاستاذ سليم السقلدي و رئيس جمعية الشعيب للتنمية البشرية الدكتور محمد ناشر و مدراء عموم مكاتب المديرية و مشائخ و أعيان الشعيب وعدد من الشخصيات الاجتماعية و الوطنية وقادة المقاومة .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: