الحزام الامني قطاع جعار يعلن القبض على المتهم الرئيسي بقضية تزوير العملات بعدن

 

يافع نيوز – أبين:

قالت قوات الحزام الامني قطاع مديرية جعار انها تمكنت  من القبض على المتهم الرئيسي بتزير العملات بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن الشيخ عثمان.

وبحسب بيان من التوجيه المعنوي للحزام بجعار، فان العملية  تمت بنسيق امني واستخباري حيث  تم القبض على المتهم الرئيسي في قضية تزوير العملات الاجنبيه وذلك بعد عمليه الضبط في نقطة دوفس بقيادة / محمود الكلدي، حيث لم يتوقف عمل قيادة الحزام الامني م/ جعار عند ذلك بل استمر العمل الامني والتحري والتتبع وربط بعض الخيوط والتواصل مع بعض العناصر وجمع بعض المعلومات والاستدلالات وبعد جهد متواصل. للكشف عن هذه الجريمه والادراك الامني والوطني من القيادات الامنيه للحزام الامني م/ ابين.

وقالت ان تحري دقيق قام به قيادات من الحزام الامني قطاع م/ جعار وفي مقدمتهما القائدان / محمود الكلدي قائد نقطه دوفس، والاخ / ابوبكر شعتل قائد النقاط الامنيه جعار،، وبالتواصل مع الاخ / لبيب العبد القيادي الامني في م / عدن،  عن مدى خطورة مثل هذه الجريمه على الوطن والمجتمع بكل فئاته ،كان ذلك عاملا محفزا وانطلاقا من واجبهم الامني والوطني

واضافت جاري التحقيق مع المتهم للتوصل الى معلومات تكشف كامل شبكة العصابة ومن يديرها.، مشيرة ان تم تحويل المتهم لتسليمه للقيادة الحزام الامني م/ عدن.

،

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: