fbpx
إدارة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت تعقد اجتماعاً موسعاً لرؤساء مديريات الساحل
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – سميرة باضاوي.
عقدت دائرة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي  بمحافظة حضرموت اجتماعاً موسعاً لرؤساء إدارات المرأة والطفل لمديريات الساحل في مقر المجلس بالمكلا.
وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت الاستاذ نصيب العامري قائلاً فيها “نحن نهتم بالمرأة والطفل من خلال إدارات المرأة والطفل، وبناء المرأة والطفل بناءً سليماً من الناحية الصحية والدينية والعلمية والثقافية وعلينا أن نحافظ على قيمنا وأخلاقنا وسينمو الطفل في الدولة الاتحادية الجنوبية الجديدة التي يسودها الأمن والأمان والعلاقات الأسرية بشكلاً صحيح وتكفل الحقوق والحريات للأفراد .
وناقش الاجتماع الموسع عدداً من النقاط والخطط والآليات لسير العمل في إدارات المرأة والطفل بالمديريات والتنسيق والربط بين جميع إدارات الطفل والمرأة وتبادل الخبرات والأفكار وتقديم المشاريع ورفقها بالتصورات ورفعها للإدارة بالمحافظة.
وأكدت رئيسة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة الاستاذة عطيات عبود باضاوي استقطاب عدداً كبيراً من النساء لضمهن  كعضوات للإدارات وايضاً تفعيل عمل الإدارات وعلى كل رئيسة إدارة بمديرية أن ترفع، الخطط والتقارير، الشهرية وأن تفعل أنشطتها وأن تضع لها هيكلاً إدارياً لتسيير أمور إدارتها وتوزيع المهام ،وحرصت على تلمس معناه المرأة والطفل في مختلف المديريات وشددت على مناصرة قضايا المرأة.
ثمنن الحاضرات اجتماع اليوم وابدت كل رئيسة إدارة استعدادها التام بالالتزام والحضور والمشاركة الفاعلة .
أخبار ذات صله