fbpx
وصول سفينة مواد غذائية وإنسانية إماراتية إلى سقطرى
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى.
في ظل الغلاء وانقطاع سقطرى عن العالم بحرا مؤسسة خليفة والهلال الأحمر الإماراتي يكسرون هذا الإنقطاع بقدوم باخرة محملة بمواد غذائية وإنسانية لابناء سقطرى.
حيث استنفرة الجهود لتوزيع تلك المعونات على الشريط الساحلي الجنوبي ومناطق مختلفة من سقطرى ومنها بدهولة ، عبطاره، حلمة، حيف، روما، شدرهي.
وتم توزيع 639 سلة غذائية على تلك القرى باشراف الشيوخ ومقادمة وابناء تلك القرى الذينا عبروا عن سعادتهم وشكرهم لما تقدمة دولة الامارات العربية من خير في شتى المجالات الحياتية وخاصة في مكافحة الفقر والبطالة في هذا الارخبيل ، وكذلك  مشاريعهم التنموية والانسانية والاقتصادية المختلفة التي شهدتها سقطرى في السنوات الأخيرة والتي لم تشهدها طوال الخمسون سنة الماضية.
وقالوا ان هذا كلة بفضل شيوخ وحكام دولة الإمارات العربية الذينا اولو كل الرعاية والاهتمام الكبيرين لابناء سقطرى على أرضهم وعلى أرض دولة الإمارات فقد حضى أبناء سقطرى المرضى والطلاب والمقيمين كل الرعاية والتقدير والاهتمام.
وأكدوا وهنا فإن ابناء سقطرى يعاهدون دولة الامارات انهم سيبادلونهم الوفاء والتقدير على كل ما قدموه لهم في هذه الضروف التي تمر بها البلاد ويسطرون بدمائهم على جبال وحجر وشجر هذا الارخبيل كلمات للتاريخ يشهدها العالم والأجيال يحفضونها.
أخبار ذات صله