fbpx
وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب يلتقي المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – محمد حقان
   التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي بمكتبه، بالأستاذ / وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا ومحمد عيظه بن مخاشن مدير العلاقات العامة.
وفي اللقاء اشاد الوكيل باضاوي بالجهود التي تبذلها الجمعية في رعاية والاهتمام بطلاب وطالبات التعليم في مختلف المستويات ومساعدهم في مواصلة تعليمهم والتخفيف من معاناتهم من خلال توفير مراكز التعليم والايواء  والبرامج التدريبية التأهيلية للطلاب والطالبات .
واكد الوكيل المساعد الشباب على ضرورة اشراك منظمات المجتمع المدني في خطط وبرامج صندوق دعم الشباب وفي اطار عام التمكين الذي اطلقته سلطة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني واهتمامه الكبير ببرامج ومشاريع الشباب التي تسهم في خلق للتنمية في المحافظة .
مشيرا الى أن ادارة الصندوق لديها استراتيجية في خلق شراكات فعلية مع المؤسسات والمنظمات والجمعيات التي تعني بالشباب خدمة لاستيعاب اكبر عدد من شريحة الشباب في تبني مشاريعهم وبرامجهم المجتمعية .
بدوره استعرض المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيريه الاخ وسيم بن ربيحان البرامج والخطط المقترحة للجمعية والتي بصدد تنفيذها مستقبلا .
لافتا الى أن للجمعية حريصة على تعزيز الشراكة مع قيادة  المحلية  في بالمحافظة التي تقدم للجمعية الدعم والمساندة المستمرة والمتواصلة  وادارة الصندوق  لتنفيذ مشاريع وبرامج للجمعية  .
مقدم شكره وتقديره لوكيل الشباب على إتاحة الفرصة لهذا اللقاء ووقوفه الدائم وتفاعله مع انشطة الجمعية.
أخبار ذات صله