fbpx
موانئ عدن تستوعب 20 طالباً من إميدست للتدريب ضمن مشروع نهضة شباب
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – عبدالله الشرفي.
  رحب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن محمد علوي امزربه بمشروع “نهضة شباب” التابع لمركز امديست عدن وابدى استعداد مؤسسة موانئ عدن باستيعاب 20 طالب من مشروع نهضة شباب للتدريب واستفادة الخبرات لتأهيلهم في حياتهم العملية مستقبلا في الجوانب الادارية .
وجاء ذلك في اللقاء الذي تم صباح اليوم في مكتبة في ميناء عدن للحاويات مع الاخوين منسق مشروع نهضة  شباب وضاح عبدالله خضر و شكيب عبدالحميد مستشار العلاقات الخارجية لمركز امديست عدن .
و خلال اللقاء قدم الاخ وضاح خضر شرحا كاملا حول نشاط ودور المشروع وأهدافه. موضحا ان مشروع نهضة شباب هو برنامج ممول من قبل وزارة الخارجية الامريكية و ينفذ من قبل مركز امديست ويستهدف المشروع لتدريب 500 شاب يمني من الجنسين في مهارات المهنية و الفنية و مهارات اللغة الانجليزية لكسب المتدربون في المشروع خبرة حقيقية في تحسين مجتمعاتهم و تحفيز الانتعاش الاقتصادي .
و اعرب الاخوين وضاح عبدالله و شكيب عبدالحميد عن شكرهما وتقديرهما الكبير في  التعاون والتنسيق مع قيادة موانئ عدن ممثلة برئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لموانئ عدن الاخ محمد علوي امزربة الذي رحب بنا و ابداء استعداده و باهتمام كبير لتدريب 20 شباب في ادارات المكتب الرئيس لموانئ عدن على دفعات متواصلة.
أخبار ذات صله