اختتام فعاليات الدورة التدريبية للكوادر التمريضية بمستشفی الصداقة التعليمي بعدن

 

يافع نيوز- عدن

 

اختتمت بمستشفی الصداقة التعليمي العام بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، فعاليات الدورة التدريبية للكوادر التمريضية في مجال التحكم بالعدوی واخلاقيات المهنة.

وهدفت الدورة شارك الى اكساب 4 كادر من المشتغلين بالتمريض بالمستشفی ،بمهارات ومعارف متصلة في تحسين الاداء وسلامة المرضی وتعميق الوعي في اخلاقيات مهنة التمريض وكيفية تحسين الخدمه النوعية المقدمة للمرضی علی مدار الساعة.

واشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش ،بالدور الذي يلعبة الكادر التمريضي في تحسين نوعية الخدمة المقدمة باعتبارالتمريض هو العمود الفقري للخدمات الصحية..داعيا الی ضرورة تشكيل مجلس اهلي بالمستشفی يسهم في دعم المستشفی وتحسين خدماته من خلال الشراكه المجتمعية.

من جانبهما حث مدير مستشفی الصداقه التعليمي العام الدكتور رمزي عليوه ،و كبير المدربين مستشار معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور صادق محمد سالم ،المشاركين علی ضرورة تمثل مفردات الدوره علی صعيد الواقع العملي بنا يؤدي الی تحسين الاداء وتقديم خدمات صحية آمنه للمترددين علی المستشفی.

وفي ختام الدوره تم توزيع الشهادات علی المشاركين.

الی ذلك حضر مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن جانب من الاجتماع الصباحي لمستشفی الصداقه والذي ناقش عدد من الموضوعات منها استقبال المستشفی لعدد من حالات الدفتيريا والكوليرا الوافده من محافظة ابين دون احالات طبية واتخذ ازاء ذلك الاجراءات اللازمه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: