وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل تناقش وممثل الهلال الاحمر الأمارتي الاحتياجات الانسانية العاجلة

 

يافع نيوز- عدن

 

ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع ممثل الهلال الأحمر الإماراتي للإغاثة في اليمن سعيد الكعبي المشاريع الانسانية للهلال الاماراتي باليمن.

واستعرضت الكمال الأوضاع في مدينة المخا وما أنجزته الحكومة خلال المدة الماضية.. معربة عن تطلعها إلى زيادة التنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية خاصة في ظل خبرة فريقها بمجال تقديم الخدمات الإنسانية.. الأمر الذي يلمسه الجميع.

الى ذلك جدد الكعبي التزام الهيئة بتوفير وتلبية المشاريع والاحتياجات العاجلة للمجتمع اليمني.. مؤكداً أهمية التعاون والشراكة في هذا الصدد مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

استعرض الكعبي الأنشطة التي قامت بها الهيئة خلال النصف الأول من 2018 ” عام زايد “، موضحا أن استشعار الهيئة بحاجات المجتمع اليمني في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية هو ما يدفعها إلى تقديم المزيد من الخدمات الإنسانية والخيرية وإقامة المشاريع المتعددة في التعليم والصحة والمياه والإيواء والإغاثة.

وأوضح أن مهمة الهيئة تتحدد في توفير وتلبية المشاريع والاحتياجات العاجلة للمجتمع اليمني فيما تعود استدامة هذه المشاريع للحكومة.. منوها في هذا الصدد إلى مشاريع الطاقة الكهربائية التي قدمتها ويقوم عليها فريق مختص بالكهرباء منذ العام 2015 وحتى اليوم.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: