fbpx
سقطرى : الوكيل صالح علي ومدير عام شرطة المحافظة يتفقدان ادارة شرطة قلنسية وعبد الكوري
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – محمد قدومي.
قام وكيل المحافظة ارخبيل سقطرى رائد الجريبي ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد علي الرجدهي اليوم بزيارة تفقدية لمنتسبي أمن مديرية قلنسية وعبد الكوري.
ونقل الوكيل صالح علي في زيارته العيدية تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي و رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر و نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري و محافظ المحافظة رمزي محروس وما يوله من اهتمام برجال الأمن في سبيل تطويره و رفع من مهاراته الامنية.
والقاء الوكيل صالح محاضرة لمنتسبي الأمن بعنوان رجل الامن القدوه في التعامل المجتمعي و الأخلاق الحسنة  تطرق فيها الصفات و المميزات التي يتحلى بها رجال الشرطة وجهودهم في الحفاظ على مجتمع مسالم مترابط محب لبعضه.
وحث الوكيل صالح  منتسبي الأمن على الانضباط و رفع الليقضة الامنية كلا في موقعه للحفاظ على السكينة العامة التي تنعم بها المديرية والمحافظة بشكل عام
من جانبه اوضح مدير الامن الرجدهي الى اهم الصعوبات والمعانات الذي يعاني منها المركز في الايام السابقة من فلاشات وبطانيات وغيرها من الادوات الامنية
ووجه العميد/ علي احمد الرجدهي مدير الامن بالمحافظة بتوفير 20 فلاشات وبطانيات للمركز قلنسية وهناك دورات تدريبية الخرجين الجامعات سوف يتم دورة تدريبية الى خارج الجزيرة ورفعنا كشوفات من ناحية الترقيات الى وزارة الداخلية بقيادة نائب رئيس الوزراء وزير الداخليه احمد المسيري.
حضر اللقاء مدير عام مركز الشامل / عصام يسلم ومدير عام مديرية قلنسية محمد سعد طه
أخبار ذات صله