fbpx
اتحاد طلاب حبيل جبر ردفان – عدن يقيم مشروع توفير خوازن الطاقة الكهربائية للعزب الطلابية التابعة للاتحاد
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

برعاية مباركة من قبل كلاً من: الشيخ مصطفى بن شيهون والاستاذ عبد الباري السيد، ورجل الخير علي حسين العمري، اقام اتحاد طلاب حبيل جبر ردفان _ عدن اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018م مشروع توفير خوازن الطاقة الكهربائية لجميع العزب الطلابية التابعة للاتحاد في عدن

وقام أعضاء الهيئة الإدارية بإيصال اجهزة خزن الطاقة إنطلاقاً من من مكتب الاتحاد الكائن في حي كابوتا وصولاً الى العزب الطلابية، ليتم تسليمها للطلاب وتركيبها في المساكن الطلابية الخاصة بابناء حبيل جبر وعدد من العزب التابعة لمديريات ردفان الأخرى .. وناقش اعضاء الهيئة مع زملائهم الطلاب الاوضاع التي يعيشونها وكيفية تذليل المصاعب التي يواجهونها، وبحثوا الكثير من المسائل المتعلقة بالعمل الطلابي..

وأقيم المشروع إلتماساً لمعاناة الطلاب وحرصا على استمرار تحصيلهم العلمي المرتفع في وقت يتكرر فيه انقطاع التيار الكهربائي لساعات عديدة ..

وياتي هذا المشروع ضمن خطة عمل الاتحاد للعام 2018م والتي كان قد بدأ بتنفيذها منذ مطلع العام الجاري ومازال لدى الاتحاد الكثير من المشاريع التي هي بحاجة الى وجود الداعمين والرعاة ليتسنى للاتحاد اقامتها ..

وتوجه اعضاء الهيئة الادارية والطلاب بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان للرعاه آنفي الذكر والذين ساهموا في دعم المشروع كما توجهوا بالشكر أيضا لمحلات بن محمود للإطارات والبطاريات ومحلات بن عبد للكهربائيات ولرجل الخير علي المهندس والاستاذ نائف المزاحمي وجميع الداعمين والمتعاونين ..

ووجهوا دعوات لرجال الخير والداعمين الراغبين بالتعاون مع الاتحاد في سبيل اقامة الانشطة وتنفيذ البرامج الهادفة لخدمة الطلاب والرقي بعملية التعليم الى التواصل على الرقم الخاص بالاتحاد 715575053 او زيارة المكتب الواقع في كابوتا بمديرية المنصورة ..

أخبار ذات صله