مدير أمن عدن يلتقي بالوفد الأممي الخاص بالشؤون الإنسانية

يافع نيوز – عدن.
التقى مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بعد ظهر اليوم الثلاثاء في مكتبة بعدن  الوفد الاممي الخاص بالشؤون  الإنسانية في اليمن برئاسة السيده  ليز جراند  المنسق المقيم  ومنسق الشؤون  الإنسانية والممثل  المقيم لبرنامج الامم المتحدة  الإنمائي في اليمن  والسيد ماثولي المساعد الخاص للمنسق الإنساني  والسيد اندريه ريكيا  مدير مكتب  الأمم لتنسيق الشؤون الإنسانية  وفكتوري كوبان مدير مكتب الامن والسلامة للامم المتحدة.
واشاد  الوفد الاممي خلال لقائه بمدير امن عدن  بالتسهيلات والحماية التي تقدمها إدارة امن عدن  لتسيير  عمل موظفي  الشؤون  الإنسانية للامم المتحدة  وباقي منظمات الامم المتحدة في  عدن و  تثبيت  دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة  في مدينة عدن .
وفي اللقاء تحدث اللواء الركن/ شلال شايع  بشرح مفصل عن الوضع الأمني بعدن  شاكرا  الوفد الاممي الخاص بالشؤون الإنسانية في اليمن ومنظمات  الامم المتحدة في عدن على اهتمامها بحقوق الانسان  .
واشاد  بالدور الهام الذي تقوم به الامم المتحده في عدن لتخفيف عن معاناة سكان مدينة عدن التي خرجت من حرب دمرت فيها مليشيات الحوثي بعض المنشأت العامة ومنازل المواطنين والتي ضاعفت  من معاناة  السكان .
#المكتب_الإعلامي_إدارة_امن_عدن
الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: