fbpx
الرئيس عيدروس الزُبيدي يستقبل الوفد الأممي الخاص للشؤون الإنسانية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
 أشاد الرئيس عيدورس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بجهود منظمات الأمم المتحدة، ودورها في المجالات الإنسانية، والإغاثية والتنموية، ومساهمتها في التخفيف من معاناة المواطنين في محافظات الجنوب، وغيرها من المناطق.
جاء ذلك، لدى استقباله مساء اليوم الثلاثاء، في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الوفد الأممي الخاص للشؤون الإنسانية، برئاسة السيدة ليزا جراند، المنسق المُقيم ومنسق الشئون الإنسانية والممثل المُقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن، والسيد ماثيو ليزلي المساعد الخاص للمنسق الإنساني، والسيد أندريه ريكيا مدير مكتب “لأوتشا” في العاصمة عدن .
وبحث الرئيس الزُبيدي  مع الوفد الأممي سُبل تعزيز التعاون المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي، والمنظمة الدولية في المجال الإنساني، لخدمة شرائح المجتمع وتخفيف معاناة المواطنين في مختلف محافظات الجنوب، وغيرها من المناطق، والمساعدة في توفير المناخ الملائم لتنفيذ المشاريع التنموية لتساهم في نهوض المجتمع والبلد بشكل عام.
حضر اللقاء، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، وعضوة هيئة رئاسة المجلس، المحامية نيران حسن سوقي.
أخبار ذات صله