محافظ حضرموت يوقع عقدين لتغذية مطار الريان بالمياه وتأهيل الخط الرئيس لمجاري منطقة الشرج

يافع نيوز – المكلا.
في اطار اهتمام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالبنية التحتية لتحسين شبكات المياه والصرف الصحي ، وقع محافظ حضرموت بمكتبه اليوم مع المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب يسلم غانم على عقدين في مجالي المياه والصرف الصحي بكلفة اجمالية 103 مليوناً و609 ألفاً و200 ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .
حيث وقع المحافظ البحسني على عقد مشروع تغذية مطار الريان الدولي بالمياه بكلفة 35 مليون و610 ألف و700 ريال بتمويل من السلطة المحلية ويهدف المشروع الى اعادة شبكة المياه للمطار في اطار التحضيرات لتأهيله .
كما وقع المحافظ على عقد المشروع الاسعافي لتأهيل الخط الرئيس لمجاري منطقة الشرج المحادي لخط الهايبر وذلك ضمن مشروع تحسين شبكات الصرف الصحي ومعالجة طفح المجاري بكلفة 67 مليوناً و998 ألفاً و500 ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .
وأكد المحافظ البحسني دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واهتمامها بتحسين البنية التحتية في مجال المياه والصرف الصحي ومعالجة الاختلالات وطفح المجاري .
بدوره أعلن مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس وهيب غانم عن افتتاح وتوقيع عقود لمشاريع في مجالي المياه والصرف الصحي قريباً بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظ وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي .
وكانت مؤسسة المياه قد وقعت على عقد تنفيذ مشروع شبكات الصرف الصحي لمدينة الشيخ خليفة بن زايد لمتضرري مياه وسيول عام 2008م بمنطقة فوة بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.
*إعلام المحافظة – المكلا – الثلاثاء 10 يوليو 2018

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: