المحافظ البحسني يطلع على التجهيزات النهائية لكرنفال حضرموت للترفيه والتسويق

يافع نيوز – المكلا.
اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على تجهيزات “كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق” الواقع في ساحة العروض المنصة بمدينة المكلا.
وقدم مدير المشروع أحمد عمر العمودي شرحا للمحافظ البحسني أوضح خلاله بأن مشروع كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق يمتد على مساحة 36800 متر مربع ويضم من 25 إلى 28 لعبة ذات جودة عالية وغير ضارة على الأطفال، كما أشار إلى هناك لعبة مميزة هي عبارة عن مسبح تبلغ مساحته 35م × 15 م × 1.5م.
كما لفت بأن الفعاليات ستبدأ على خشبة مسرح والألعاب الترفيهية في ساحة الكرنفال ابتداءا من تاريخ 15 من هذا الشهر تزامنا مع موسم البلدة واحتفالات المحافظة بها وسيستمر لمدة 3 شهور ليواكب كافة الأعياد والمناسبات والفعاليات وليوفر فرصة لتنزه العائلات والترويح عن الأطفال في كافة أيام الأسبوع.
واشاد محافظ حضرموت بالجهد الكبير المبذول من قبل القائمين على المشروع الذي سيضيف لمسة جمالية لمدينة المكلا وسيمنح العائلات فرصة للتنزه والترويح عن النفس خلال فترة موسم البلدة وعيد الأضحى وفي العطل الأسبوعية والمناسبات المختلفة وتنشيط قطاع السياحة، داعيا المستثمرين إلى تقديم مشاريع في كافة المجالات المتنوعة ومؤكدا بأن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات المطلوبة لضمان نجاح مشاريعهم وتحقيقها لأهدافها في خدمة المحافظة وأبنهائها وكذا المستثمرين.
رافقه خلال الزيارة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي  ورئيس شعبة الاستخبارات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد صالح المعاري ومدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل والمدير التنفيذي للمشروع صالح بن الشيخ ابوبكر ومدير التنسيقات والشؤون الإدارية والفنية مروان الخلاقي.
* المكلا / 9 يوليو 2018م / إعلام المحافظة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: