قيادة قوات الحزام الامني لحج تعتمد آلية عملية لتنظيم شؤون النازحين من الشمال

 

لحج – خاص

قال مصدر في قيادة عمليات قوات الحزام الامني في محافظة لحج، بإنه تم إستكمال توزيع “إستمارة نازح” على كل نقاط المنافذ الرئيسية لمحافظة لحج، مثل نقطة الحسيني، ومثلث عمران، ومصنع الحديد.

وأفاد المصدر العملياتي، إنه تم اعداد “استمارة نازح” في غرفة عمليات قوات الحزام الامني، وبتوجيهات من قبل قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي”، وذلك لكي يتسنى لعمليات قوات الحزام الامني في المحافظة تدوين بيانات تشمل اسماء الأسر، ومناطق نزوحهم، وتقييد اسماء المدن، والأحياء، والحارات، والمنازل التي سوف يسكنون فيها خلال فترة النزوح، وحصر اعداد الاسر النازحة الى المحافظات الجنوبية نهاية كل يوم، بدلاً من النزوح العشوائي الذي لا يخدم الأمن، ولا يخدم الأسر النازحة.

وأكد المصدر العملياتي، ان هذا الإجراء يخدم الأسر النازحة من مناطق المعارك، ومن شأنه أيضاً ان يخفف كثيراً من الاعباء على السلطات الأمنية.

وأشار المصدر العملياتي، الى الحرص الشديد الذي تبديه قيادة قوات الحزام الامني في المحافظة فيما يتعلق بتذليل الصعاب وتسهيل الإجراءات تجاه جميع الأسر والعائلات النازحة من ويلات الحروب، وتوفير الحماية والأمن اللازم لهم، داعياً الجميع الى ضرورة التعاون والمساعدة في هذا الجانب.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: