الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 500 سلة غذائية على النازحين في وادي شعب

يافع نيوز – لحج:

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 500 سلة غذائية على النازحين من أبناء وادي شعب في منطقة المقارب التي تقع على الحدود مع محافظة تعز والذين عادوا الى قراهم عقب تحرير المواقع التي كانت تتمركز فيها الميليشيات الحوثية في الجبال المطلة على الوادي.

وأوضح ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن السلال الغذائية ستشمل قرى نفاخة والجول والقويضة وضوكة ومناطق أخرى في شعب الأوسط والأسفل إضافة الى النازحين في منطقة المقارب بمركز المديرية ..مشيداً بهذه اللفتة الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي للنازحين الذين تقطعت بهم السبل خلال 8 أشهر من النزوح جراء تمركز الميليشيات الحوثية على الجبال المطلة على قراهم.

من جانبه عبر الشيخ علوان محمد سعيد العبدلي شيخ قبيلة العبادل عن سعادته بهذه المكرمة الإنسانية ضمن الأعمال الإغاثية والإنسانية المشهودة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة لأشقائها اليمنيين في المناطق المحررة ..مشيراً أن هذه السلال الغذائية تمثل حافزاً معنوياً للنازحين في تخفيف بعض المعاناة التي واجهتهم خلال الفترة الماضية بعيداً عن قراهم.

من جانبهم عبر الأهالي المستفيدون عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تجاههم ..مشيدين بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الإغاثي السخي الذي أسهم في التخفيف من معاناة الفقراء وذوي الحاجة.

 

*من ناصر الطيري

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: