fbpx
فضيحة جديدة.. بن دغر: إيرادات مأرب لنفسها ونخاف ان نأخذ منها ونحن نعتمد على ايرادات عدن وحضرموت
شارك الخبر
فضيحة جديدة.. بن دغر: إيرادات مأرب لنفسها ونخاف ان نأخذ منها ونحن نعتمد على ايرادات عدن وحضرموت

 

يافع نيوز – خاص:

في فضيحة جديدة لحكومة الشرعية، لا تزال حكومة بن دغر عن تطبيق قرار الرئيس هادي في اجبار سلطة محافظة مأرب على توريد ايراداتها الى خزينة البنك المركزي اليمني بالعاصمة عدن.

يأتي ذلك ضمن التمييز بين المحافظات المحررة التي انتهجتها حكومة بن دغر، والتي تستأثر بإيرادات محافظات الجنوب وتتغاضى عن الزام مأرب بدفع ايراداتها.

وفي آخر اعترافات الحكومة الفاشلة، كشف ناشط مغمور التقى بن دغر، عن ردود هزيلة لبن دغر حول ايرادات مأرب وتصرف الحكومة تجاهها.

ووفي اغرب توضيح من بن دغر حول إيرادات مأرب، قال بن دغر: أن مأرب هي أقليم خاص، وأن إيراداتها يتم الاستفادة منها بالمحافظة والأقليم .

واضاف بن دغر بقوله: أخاف إذا أخذنا من ايرادات مأرب أن نشكل ضعف بالبنية التحتية وميزانية المحافظة فيها لأنها مطلة على جبة شرسة وإذا سقطت مأرب فسوف يستطيع الحوثي الإلتفاف علينا من ثلاثة محاور مدمرة.

وبكل بحاجة قال بن دغر عن الايرادات التي يصرفونها بانها من ايرادات عدن وحضرموت وشبوة: حيث قال: نحن نعتمد على ايرادات  محافظة عدن وحضرموت فقط وتغطي كافة المحافظات اليمنية فهذا مصدر الدخل الوحيد للحكومة والان بدأت شبوة تدخل أموال لخزينة الدولة وسوف نستفيد منها بمشاريع تنموية.

يأتي حديث بن دغر، في ظل السخط العارم في محافظات الجنوب، التي تنهب الحكومة ايراداتها وتصرفها كمتربات لاعضاء الحكومة واسرهم في الخارج، مضاف اليها الاموال المطبوعة التي اهدرتها حكومة بن دغر، في حين كل محافظات الجنوب تعيش حالات انهيارات تامة في الخدمات وعدم دفع مرتبات الموظفين.

أخبار ذات صله