fbpx
مدير عام مديرية الشيخ عثمان يتفقد مشروع الصرف الصحي للمحاريق والممدارة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
تفقد صباح اليوم الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي لمشروع الصرف الصحي لمنطقة المحاريق  كما التقي بالاهالي وتلمس لهموم ومعاناة المواطنين فيما يخص الصرف الصحي والتي تم ربطها بالمشروع الرئيسي للمديرية كما شملت الزيارة لمنطقة الممدارة( منازل الانشاءات ) لمعالجة طفح المجاري والتى عانى منها المواطنيين ووجه بسرعة حل المشكلة وفتح السدات  للبيارات .
واستمع المحضار مدير عام المديرية لهموم ومعاناة المواطنيين حيث لاقت هذه الزيارة استحسان ورضي اهالي الحي وقدم العديد شكرة وتقديرة لتفاعل مدير عام المديرية من هموم وقضايا المواطنيين وكذا على الجهود المبذولة في رفع معاناة المواطنين في المنطقة .
وقال  المحضار : نحن نسعى لتنفيذ عدة مشاريع خدماتيه لمناطق اطراف المديرية والتي من شانها ان تساهم في رفع معاناة المواطنيين في عدة مجالات منها ترصيف الطرقات  في شوارع المديرية وانارة الشوارع و مشاريع الصرف الصحي للمناطق الاطراف والمحرومة من الخدمات وذلك بالتنسيق مع المحافظة حرصا منا على التخفيف من المعاناة والتي يعانيها الاهالي .
رافق الزيارة الاخ / محمد علي ناصر مدير الصرف الصحي في المديرية والاخ /  ناصر طالب مدير الخدمات في المديرية ،والاخ / تامر عمار  مدير مكتب مدير عام المديرية .
* المكتب الاعلامي مديرية الشيخ عثمان منيف عبد الغفور
أخبار ذات صله