خلال لقاءه برئيس محكمة الاستئناف.. قائد الحزام الامني بالضالع يؤكد وقوفهم مع السلطة القضائية وحمايتها في تأدية مهامها

 

يافع نيوز – الضالع:

قام قائد الحزام الامني الضالع احمد قائد وهيثم فضل نويصر قائد قوات الطوارى بالحزام الامني صباح اليوم بزياره الى محكمة استئناف الضالع بالجليلة.

وخلال زيارته التقى قائد الحزام الامني برئيس محكمة الاستئناف والموظفين بالمحكمة .

وخلال اللقاء قال رئيس محكمة استئناف الضالع . انه يجب على كل السلطات الامنية ان تقف وقة  جادة الى جانب السلطة القضائية من اجل البدء بالعمل.

واضاف، ان نجاح القضاء لن يتحقق الا بوقوف الحزام الامني والامن وكل القوى بجانب السلطة القضائية وسنعمل بكل جهد واصرار في معالجة كافة القضايا.

وقال قائد الحزام الامني الضالع العقيد احمد قايد، اننا في الحزام الامني نقف الى جانب القضاء بكل قوة وسنعمل بكل جهد وعزيمه من اجل انجاح العمل في الجانب القضائي.

واكد، اننا جميعآ حزام وامن وقوات خاصة ومواطنين نقف الى جانب السلطة القضائية.

مشيرا، ان امن واستقرار الضالع لن يتحقق الا عندما يتم تفعيل القضاء والبدء في معالجة كافة القضايا وانها كل اساليب الفوضى والعنف .

كما شكر قائد الحزام الامني كل العاملين في محكمة الاستنئاف على نشاطهم ودورهم في انجاح العمل بالمحكمه ومعالجة كافة القضايا.

من جانبه قال هيثم فضل نوصير قائد قوات الطوارى بحزام الضالع . ان الوقت قد حان وانه يجب على الجميع ان يقف بقوة مع اخواننا في السلطة القضائية بالمحافظة . كما انه يجب البدء بمعالجة كل القضاياء.واننا سنقف بجانب اخواننا القضاه وسنوفر لهم كل وسائل الحماية وسنبذل كل جهودنا بجانب اهلنا في الضالع من اجل معالجة كافة قضاياهم عبر القضاء .

وفي ختام اللقاء قدم العديد من القضاة والمحامين كلمات الشكر والامتنان لقوات الحزام الامني لالضالع على كل ماتبذله من جهد في سبيل تعزيز الامن في الضالع والحفاض على ممتلكات الناس وانهاء كافة مظاهر التقطع والجباية .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: