fbpx
أكدت تأييدها للشرعية والتحالف وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة .. قبيلة كلشات المهرية تعلن رفضها للإعتصامات وتحذر من التحدث بإسم الإجماع
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
أكدت قبيلة كلشات بمحافظة المهرة دعمها وتأييدها للشرعية برئاسة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللتحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وللسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة .
 معلنة عن رفضها القاطع للإعتصامات غير المبررة – على الأقل في هذه المرحلة الإستثنائية الصعبة التي يمر بها اليمن – باعتبارها لا تجلب سوى الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.
وحذرت قبيلة كلشات – وهي إحدى أكبر القبائل بمحافظة المهرة في ببان أصدرته اليوم – بعض المكونات من مغبة التحدث بإسم الإجماع المهري دون الرجوع إلى المرجعيات القبلية بالمحافظة .. واصفة بأن من يشارك في الإعتصام لا يمثل إلا نفسه فقط .
وفيما يلي نص البيان :
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :
في ظل المستجدات الراهنة على الساحة بمحافظة المهرة وإحتدام التراشق الإعلامي في مواقع التواصل الإجتماعي ومحاولة بعض المكونات التحدث باسم الإجماع المهري من دون الرجوع إلى المرجعيات القبلية .
 ومن أجل ذلك فإن قبيلة كلشات تؤكد على التالي :
١- التأكيد على دعم الشرعيية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
٢- التأكيد على تأييد ودعم قيادة السلطة المحلية بقيادة الشيخ/ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي.
٣- الرفض القاطع للإعتصامات الغير مبررة وإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة في محافظة المهرة وكل من يشارك في هذه الإعتصامات لا يمثل إلا نفسه.
          والله الموفق،،،
صادر عن قبيلة كلشات
      الموافق ٢٠١٨/٦/٢٨م
أخبار ذات صله