وكيل محافظة المهرة بن عليان يستقبل مدير عام الريدة وقصيعر والشباب الذين فقدوا بحادث تعطل القارب

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
أستقبل الشيخ صالح محمد بن عليان وكيل محافظة المهرة  بديوان عام المحافظة اليوم السبت الموافق 23 / 6 / 2018 ، الأخ مدير عام مديرية الريدة الشرقية وقصيعر بمحافظة حضرموت الأستاذ عمر أحمد الجفري ، والشباب الذين فقدوا في عرض البحر أواخر شهر رمضان أثناء عودتهم إلى مديريتهم من محافظة إرخبيل سقطرى ، وانزلتهم الأمواج في سواحل سلطنة عمان .
وأقام الوكيل بن عليان على شرفهم مأدبة غداء احتفاءا بوصولهم قادمين من سلطنة عُمان وهم في طريقهم إلى مديريتهم وأهاليهم، وفرحا بسلامتهم.
وفي كلمة له رحب الوكيل الشيخ صالح بن عليان  بمدير عام الريدة وقصيعر والشباب – وهم طلاب علم وصيادين – والمرافقين لهم من أهاليهم وأقاربهم.
مهنئا إياهم على السلامة والعودة إلى أهلهم سالمين غانمين .. شاكرا  الله تعالى أن كتب لهم السلامة والنجاة بعد تعطل قاربهم في عرض البحر .
ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت وتهانيه القلبية لهم بالسلامة .. موضحا لهم الجهود الإنسانية الخيرة التي بذلها المحافظ في السعي لإنقاذهم وتوجيهاته الكريمة بهذا الشأن  وتجاوبه مع النداءات والمطالب التي وجهها أهالي الشباب لحظة فقدانهم.
وأكد الشيخ بن عليان على متانة العلاقات الأخوية القوية التي تربط أبناء المهرة بإخوتهم في حضرموت منذ الأزل وروابط الجيرة والتعاون المشترك بين المحافظتين .
وعبر الوكيل بن عليان عن جزيل شكره وامتنانه للجهود الطيبة التي بذلتها حكومة سلطنة عمان الشقيقة ومحافظ محافظة ظفار لإنقاذ هؤلاء الشباب وتقديم مختلف التسهيلات لعودتهم إلى بلادهم .. موضحا بأن الأشقاء في السلطنة دائما سباقين لفعل الخير .
من جانبه قدم مدير عام مديرية الريدة وقصيعر عن عميق الشكر والتقدير لكل الجهود الجبارة التي قدمتها السلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالأخ المحافظ باكريت والوكلاء وجميع أبناء المهرة الذي وجدنا منهم كل الحب والتعاطف والمؤازرة منذ لحظة فقدان الشباب حتى العثور عليهم سالمين بمنطقة الجازر العمانية .
وكان عدد من أبناء مديرية الريدة وقصيعر قد تعطل بهم قاربهم على بعد (50) ميل وهم في طريق عودتهم من سقطرى إلى مديريتهم أواخر شهر رمضان المبارك .
حضر الاستقبال الأخوة محمد محسن رعفيت مدير عام إدارة المراسيم وعدنان بادينار مدير عام الشؤون المالية والإدارية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: